Connect with us

رياضة

اتحاد بناء الأجسام يناقش ترتيبات بطولة “أسوار القدس” مع نادي الروك


البيرة – عقد اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، اجتماعه في مقر أكاديمية القدس الدولية للتايكواندو، مع إدارة نادي “الروك” الرياضي”، وذلك لبحث ترتيبات بطولة أسوار القدس، المزمع إقامتها في بيت لحم. وحضر الاجتماع، صلاح أبو رميلة رئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد في المحافظات الشمالية، والأعضاء، غالب الترتير، مدير اللجنة الفنية، أشرف عبيد، أمين الصندوق، أسامة الشاويش، رئيس لجنة المدربين، بشير سلامة مدير العلاقات العامة والإعلام، ومن نادي “الروك حضر، ثائر الجعبري مدير النادي ومازن الجعبري، وحنان بدر.


وتناول الاجتماع ترتيبات إقامة بطولة أسوار القدس التي ينظمها النادي في قصر المؤتمرات ببيت لحم، في 30 تشرين الأول المقبل.
ورحب صلاح أبو ارميلة بالحضور، وأثنى على الجهود التي تبذلها النوادي الرياضية في النهوض بمستوى رياضة بناء الاجسام و في مقدمتها نادي الروك المقدسي. وأكد بشير سلامة، أن اتحاد بناء الاجسام بإدارته الجديدة تسعى لتطوير هذه اللعبة، والالتزام بالمعايير الدولية الجديدة التي وضعها الاتحاد الدولي، وتطبيق قانون الاتحاد، لضمان إدارة اللعبة على أسس مهنية.


واستعرض ثائر الجعبري الخطوط العريضة ومراحل التجهيز لإنجاز بطولة أسوار القدس التي ستضم كافة الفئات العمرية الرياضية المنضوية من جميع أنحاء الوطن بما في ذلك لاعبي فلسطيني الداخل.


وشدد السيد ثائر على أن هذه البطولة ستكون مميزة بمشاركيها و تنظيمها والتي تأتي بعد انقطاع طويل بسبب جائحة “كورونا” التي منع على إثرها عقد التجمعات للحد من انتشارها والتزاماً بالقرارات التي صدرت عن رئاسة الوزراء و وزارة الصحة الفلسطينية.وتم الاتفاق على استمرار اللقاءات بين ادارة النادي وإدارة الاتحاد لاستمرار التعاون والتنسيق بين الطرفين لإنجاح البطولة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *