Connect with us

رياضة

جهاد عويضة: الجودو الفلسطينة مشاركة بالاولمبياد للمرة الثالثة، وذكرى هاني الحلبي حاضرة بيننا



القدس”القدس”دوت كوم-أستذكر رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودجو جهاد عويضة “الفرحة الكبيرة” للراحل هاني الحلبي رئيس ومؤسس الاتحاد الفلسطيني للجودو قبل 10 سنوات حين أستطاع ان يدخل الجودو الفلسطينية للاولمبياد للمرة الاولى في التاريخ “آولمبياد لندن 2012” من خلال البطل الاولمبي ماهر ابو رميلة وفي العام 2016 من خلال البطل الفلسطيني المقيم في المانيا سيمون يعقوب، واليوم وقبيل 22 يوما من آنطلاق آولمبياد طوكيو 2020 ، نهدي لذكرى الراحل هاني الحلبي وللقدس عاصمة العواصم “فرحتنا الجديدة” بعودة الجودو الفلسطينية للمرة الثالثة بالتاريخ للاولمبياد في طوكيو.


وهذه الصورة “من ارشيف وكالة بال سبورت” ألتقطت في مثل هذا اليوم قبل قرابة ال 10 سنوات في احد شوارع رام الله “خارج مبنى اللجنة الاولمبية الفلسطينية”، ويظهر فيها رئيس البعثة الفلسطينية لاولمبياد لندن آنذاك الراحل هاني الحلبي ورئيس الاتحاد الفلسطيني للايكيدو جهاد عويضة “الرئيس الحالي لاتحاد الجودو” يرفعان شعار الدورة الاولمبية “لندن 2012” مرصعا بالعلم الفلسطيني، قبيل أنطلاق اولمبياد لندن بمئة يوم.


وبالعودة لآولمبياد طوكيو من المقرر أن تنطلق دورة الألعاب الأولميبة 2020 في العاصمة اليابانية طوكيو، في الفترة ما بين 23 تموز و8 آب 2021. ثم تقام بعدها دورة الألعاب البارالمبية من 24آب حتى 4 أيلول.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *