Connect with us

رياضة

نصّار يقود الأهلي للفوز على غريمه الرياضيّ ويبعده عن طموح الصدارة


غزة”القدس”دوت كوم-أبعد نادي الأهلي الفلسطيني غريمه التقليدي غزة الرياضيّ عن طموح الصدارة، وفاز عليه 1-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، في ختام لقاءات الأسبوع الـ13 لبطولة دوري الدرجة الأولى، سجله المهاجم حاتم نصّار في الدقيقة 30. وبذلك تقدم الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 23 نقطة، وتراجع الرياضي إلى المركز الرابع بنفس الرصيد النقطيّ، بعد أن أنهى دور الذهاب متصدراً.


وفي دوري الدرجة الثانية في فرع غزة والشمال، أوقف حكم اللقاء بدر العطار المباراة عقب اعتداء أحد لاعبي الزيتون عليه، والنتيجة تشير للتعادل 2-2 في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب بيت حانون البلديّ.


تقدم عاهد أبو مراحيل للزيتون في الدقيقة 13، قبل أن يطرد في الدقيقة 35، وأضاف هادي بدوان الهدف الثاني 67. وقلب جباليا النتيجة وأحرز هدفيه عبر سهيل يحيى 73، وحسين أحمد المشهراوي 90+2، قبل أن تتوقف بعد دقيقة من هدف التعادل. وفي الدرجة الثانية في فرع الوسطى والجنوب، فاز اتحاد دير البلح على الاستقلال 2-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجلهما سمير البيوك 24، و أحمد حماد 90+1. وفاز جماعي رفح على الأمل 2-1 على ملعب رفح البلديّ، تقدم الأمل عبر شريف معمر 8، وسجل الجماعي هدفيه بواسطة أحمد الأخرس 44، وعلي البابا 59. وتعادل شباب المغازي والترابط سلباً على ملعب خان يونس البلديّ.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *