Connect with us

رياضة

نادي “الروك جيم” المقدسي نظم بنجاح لافت بطولة “سيدة القدس الثالثة” لمصارعة الذراعين


القدس- نظم نادي “الروك جيم” في القدس يوم امس الثلاثاء بأشراف الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين بطولة “سيدة القدس الثالثة” لمصارعة الذراعين وفقا للقانون الجديد، وجرت البطولة بحضور رئيس الاتحاد فارس حجازي ومدربا نادي الروك الدوليين ثائر الجعبري وربيع السلايمة، وبحضور ومتابعة حثيثة من المدربة الدولية رندة الجعبري مسؤولة الرياضة النسوية في الروك.


وجرت البطولة بحضور عدد من السيدات المقدسيات اللواتي خضعن لتدريبات وتحضيرات مكثفة خلال الشهر الجاري في صالة النادي، ووفقا للقوانين الدولية الجديدة المتبعة، حيث أقيم الميزان السري للبطولة بأشراف اللجنة الفنية العليا ومن ثم أقيم العرض العلني في نفس الصالة.


وأشاد رئيس الاتحاد فارس حجازي والمدربة رندة الجعبري بالمستوى المميز للمشاركات، مؤكدين ان نادي الروك أخذ على عاتقه وبالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني نشر هذه الرياضة بين الرياضيات المقدسيات ورعايتها واقامة بطولات على مستوى المحافظات الشمالية، وذلك استعدادا للمشاركات العربية والدولية القادمة على آجندة الاتحاد.


ووجه حجازي الشكر لأدارة نادي “الروك جيم” على ما قدموه من رعاية خاصة للبطولة وتكريمه بشكل شخصي بدرع تقديري، فيما جرت البطولة تحت أشراف وتحكيم خاص من قبل رئيس الاتحاد فارس حجازي والمدربة الدولية رندة الجعبري، وجاءت نتائج البطولة وفقا الآتي:


•وزن 50-55 كيلو غرام: مركز اول- آيات بشيتي، مركز ثاني-  دعاء بشيتي.
•وزن 60-65 كيلو غرام: مركز اول- صفاء سالم، مركز ثاني- ياسمين عابدين، مركز ثالث- رغدة ابو هدوان.  
•وزن 70 -75 كيلو غرام: مركز اول- نمير صبري، مركز ثاني- نجود حجازي، مركز ثالث- شهد ابو رجب.  
•وزن 80-85 كيلو غرام: مركز اول – وفاء حواري، مركز ثاني- عناية السلايمة، مركز ثالث- آماني القواسمي.
فيما تم تتويج السيدة صفاء سالم بكأس المركز الاول بالبطولة “سيدة القدس”، لحصولها على لقب بطلة البطلات. وفي نهاية الحفل قام رئيس الاتحاد فارس حجازي والمدربة رندة الجعبري بتتويج السيدات المشاركات والفائزات بالميدالية والكؤوس الخاصة بالبطولة، فيما قدمت أدارة النادي جوائز وهدايا خاصة للفائزات وفي مقدمتهن “سيدة القدس” البطلة صفاء سالم.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *