Connect with us

رياضة

لجنة تسيير أعمال نادي طوباس تعقد جلستها الأولى وتعين ابو بشارة مديرا فنيا للفريق الاول


طوباس- عقدت لجنة تسيير أعمال نادي طوباس الرياضي السبت جلستها الأولى من أجل توزيع المهام على الأعضاء وتقييم مراحل العمل في الموسم المنصرم ووضع خطة عمل للموسم المقبل.


وحضر الجلسة رئيس البلدية خالد سمير عبد الرازق حيث بدأ الحديث مباركاً للأعضاء متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم، مؤكداً أن بلدية طوباس ستكون دائماً الحاضن والداعم لهذا النادي. وبعد ذلك بدأت الجلسة والتي أدارها حسان مساعيد ابو محمد كونه أكبر الاعضاء سنا حيث تم التوافق على توزيع المهام كالتالي:


1- رجل الأعمال بسام نمر صوافطه رئيساً للنادي. 2- رجل الأعمال جمال بشير صلاحات نائباً للرئيس. 3- الدكتور عدي عادل دراغمه مشرف رياضي. 4- حاتم صوافطه أمين السر. 5- محمد عبد الرازق أمين الصندوق. 6- راشد ضبابات العلاقات العامة. 7- خيري الكيلاني مسؤول الدائرة الإعلامية. 8- حسان مساعيد اللجنة الاجتماعية. 9- الدكتور حربي حسن أبو عامر. عضواً10 – رجل الأعمال معمر أبو الفلايح عضواً 11- إسماعيل عزت دراغمة. عضواً 12- المهندس محمد فخري عبد الرازق. عضواً. 13- مهند جميل ضبابات. عضواً 14- رائد فايز أبو سالم. عضواً. 15- هشام مبسلط. المشرف الثقافي.


كما تقرر تعيين الدكتور جمال ابو بشاره مديراً فنياً للفريق في الموسم المقبل مع التأكيد أن الهدف للموسم المقبل سيكون الثبات في النصف الأول من جدول الترتيب.
وتقرر تشكيل لجنة فنية من أجل إجراء التعاقدات مع اللاعبين بما يتوافق مع الهدف المخطط له حيث تم تعيين كل من الدكتور جمال ابو بشاره والدكتور عدي دراغمة و حاتم صوافطه في اللجنة.
بعد ذلك تم دراسة وتقييم الأداء في الموسم الماضي والصعوبات الفنية والإدارية والمالية التي اعترضت سير الفريق والاليات التي وضعت لتذليلها في وقتها.


من ثم تدارس الوضع المالي واحتياجات الموسم القادم وآلية توفير الأموال لتغطية المصاريف والتي من المتوقع أن تفوق المليون شيقل.
كما ناشدت الهيئة الإدارية محبي ومناصري ومؤازري النادي توفير الدعم المالي والمعنوي للنادي وتظافر جميع الجهود من أجل السير نحو الهدف المنشود وتلبية رغبة الجماهير بالتقدم بهذه المؤسسة نحو الأفضل.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *