Connect with us

رياضة

شباب رفح يستعيد الصدارة بالفوز على اتحاد بيت حانون واتحاد خان يونس يعبر التفاح


غزة”القدس”دوت كوم-استعاد نادي شباب رفح صدارة الدوري العام الممتاز، بفوزه على منافسه اتحاد بيت حانون الرياضيّ 1-صفر، على ملعب بيت حانون البلديّ، في ختام منافسات الجولة الـ13، لبطولة الدوري العام الممتاز، سجله نجمه محمد أبو دان في الدقيقة 12، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة، وبقى رصيد بيت حانون عند 16 نقطة في المركز الثامن.


حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده محمود الصواف، وعبد الرحمن زقوت، ومحمد النبريص رابعًا.
وفي لقاء ثانٍ، فاز اتحاد خان يونس على مستضيفه التفاح، 1-صفر على ملعب اليرموك البلديّ، سجله مصطفى حسب الله في الدقيقة 82، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، وبقي التفاح عند 9 نقاط في المركز العاشر.


حكم اللقاء الدوليون: سامح القصاص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد خطاب، وعلاء أبو طه. الدرجة الأولى
وفي الدرجة الأولى، ضمن منافسات الأسبوع الـ13، فاز المجمع الإسلامي على الأقصى 2-1، على ملعب فلسطين الدوليّ، تقدم الأقصى عبر محمد جودة (في الدقيقة 65 من ركلة جزاء) ورد المجمع الإسلامي بهدفي عمر الدحدوح في الدقيقتين 66، و94. ورفع الفائز رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، وبقي رصيد الخاسر 16 نقطة في المركز التاسع.


الدرجة الثانية
وفي افتتاح الأسبوع الـ11، من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز أهلي النصيرات على المصدر 3-صفر، على ملعب الشهيد محمد، سجلها علاء العريان 40، ومحمد أبو جويد 65، ومحمد الصليبي 83. بذلك، عاد النصيرات إلى الصدارة برصيد 24 نقطة، وبقي المصدر عند 10 نقاط في المركز السادس.


الدرجة الثالثة
وفي الدرجة الثالثة لنفس الفرع السابق، فاز شباب معن على الشوكة 2-1، على ملعب رفح البلدي، سجلهما محمد غانم 41، ومؤمن عمران 75، وقد أهدر الأخير ركلة جزاء في الدقيقة 17. وبذلك رفع معن رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، وبقي الشوكة خالي الوفاض سابعاً وأخيراً.


وفي فرع غزة والشمال، فاز السلام على حطين 5-1، على ملعب بيت لاهيا، سجلها ثنائية عبد الرحمن بعلوشة في الدقيقتين 21، و87، ومهند أبو العيش في الدقيقتين 83، و، وأحمد شحادة في الدقيقة 51. وسجل لحطين زاهر فرج في الدقيقة 92، وقد أبعد الحكم مدافع حطين سامي العجوري في الدقيقة .58
وبذلك، رفع السلام رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف أمام شباب الزيتون، والجزيرة، وبقي حطين خالي الوفاض في المركز السابع الأخير، بفارق الأهداف خلف المغراقة.


مباريات الثلاثاء
وتختتم مباريات الأسبوع الـ13 في الدرجة الأولى، حيث يلاقي غزة الرياضي الأهلي الفلسطيني على ملعب فلسطين الدوليّ، وفي الدرجة الثانية في فرع غزة والشمال، يلاقي خدمات جباليا الزيتون على ملعب بيت حانون، وفي فرع الوسطى والجنوب، يلاقي اتحاد دير البلح الاستقلال على ملعب الشهيد محمد، وجماعي رفح والأمل عل ملعب رفح البلديّ، وفي الدرجة الثالثة، يلاقي شباب المغازي الترابط على ملعب خان يونس البلديّ.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *