Connect with us

اقتصاد

بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائز السادس بجائزة الــ 10 آلاف دولار

رام الله- “القدس” دوت كوم – كشف بنك القاهرة عمان، عن هوية الفائز السادس بالجائزة النقدية الأسبوعية البالغة قيمتها 10 آلاف دولار أميركي نقداً، ضمن حملة حسابات التوفير الضخمة التي اطلقها البنك هذا العام تحت أسم”ربحك قدام عيونك”. وكانت الجائزة من نصيب حسين صبيح حسين ابوياسين، المدخر لدى فرع البنك في نابلس.
وعبر الفائز ابوياسين، عن فرحته وسعادته فور تلقيه خبر الفوز بهذه الجائزة القيمة من بنك القاهرة عمان، داعياً المواطنين إلى الادخار وفتح حسابات توفير في البنك ليكونوا من الرابحين.
وقال الفائز المدخر منذ نحو عامين مع بنك القاهرة عمان،إن هذه هي المرة الاولى التي يحالفه الحظ ويفوز بجائزة قيمة، حيث لم يكن يتوقع أن يكون من الفائزين في السحب الاسبوعي على حسابات التوفير في بنك القاهرة عمان.
وأشاد ابو ياسين، بالخدمات المالية المقدمة من قبل بنك القاهرة عمان، وكذلك المعاملة الحسنة التي يلقاها عملائه من قبل الموظفين العاملين في البنك.
وتسعى الحملة الجديدة التي اطلقها البنك مؤخراً باسم “ربحك قدام عيونك”،إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.
وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة “ربحك قدام عيونك” هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.
وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينارا اردنيا، أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينارا أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو، يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *