Connect with us

اقتصاد

المشروبات الوطنية تركب مظلات لحديقة جمعية النهضة النسائية في رام الله

رام الله – “القدس” دوت كوم – قامت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، وشركة الطيف للمنتجات الغذائية (كانديا) بتركيب مظلات لحديقة جمعية النهضة النسائية مقابل متنزه بلدية رام الله، بهدف توفير بيئة مناسبة للاطفال من ذوي الإعاقة خلال لعبهم في ساحة الحديقة وحمايتهم من أشعة الشمس في فترة الصيف.
 
وأعرب مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، وشركة الطيف للمنتجات الغذائية (كانديا)، عن سعادته من الانتهاء من تركيب المظلات في ساحة الحديقة، والتي من شأنها أن توفر سبل الراحة والبيئة الآمنة للأطفال من ذوي الإعاقة، وتقيهم حر الصيف.
 
وأكد الهندي أن المشروبات الوطنية تولي اهتماماً في دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية، بما فيها المؤسسات التي تعنى بالأطفال من ذوي الإعاقة عبر تلبية احتياجاتها وكافة متطلباتها، حتى تتمكن من القيام بواجباتها على أكمل وجه تجاه هذه الشريحة التي تحتاج منا الاهتمام والرعاية اللازمة.
 
وأشاد الهندي بالدور الفاعل والجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية النهضة النسائية، في العمل على تأمين ورعاية أطفال الجمعية، إضافة إلى البرامج المختلفة التي توفرها الجمعية، بما فيها برامج الصحة النفسية، والدعم الاجتماعي، آملاً أن تسهم المظلات في استغلال مساحات جديدة لتنظيم أنشطة وفعاليات مختلفة.
 
بدورها ثمنت دعد جبران رئيسة الجمعية ونائبتها السيدة نادية مصلح، وكافة أعضاء الهيئة الادارية اللفتة الكريمة على مساهمة شركة المشروبات الوطنية في توفير المظلات لأطفال الجمعية حتى يتمكنوا من اللعب بشكل آمن ومريح بعيداً عن خطر التعرض لأشعة الشمس.
 
من جهته توجه مدير الجمعية جورج الرنتيسي بالشكر من عماد الهندي والمشروبات الوطنية على الاهتمام بهذه الشريحة من ذوي الإعاقة، مشددا على أهمية مشاركة الاطفال من ذوي الاعاقة بالانشطة والفعاليات التي تنظمها الجمعية، أملا أن يتواصل هذا الدعم لإنجاح أعمال الجمعية الخيرية تجاه المجتمع المحلي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *