Connect with us

اقتصاد

التحضير لافتتاح فرع جديد لمسوق معتمد سبيتاني في الطيرة

رام الله- “القدس” دوت كوم – ضمن البرنامج التسويقي لدى شركة اكرم سبيتاني واولاده”برنامج المسوق المعتمد”،والذي تم اطلاقه منذ العام٢٠١٨،يتم التحضير حاليا وفي اللمسات الاخيرة لافتتاح فرع جديد لينضم لخطة برنامج المسوق المعتمد لدى الشركة والتي تعد الرائدة في فلسطين في استيراد وتسويق الاجهزة الكهربائية والالكترونية منذ اكثر من 60 عاما.
وتصبو الشركة من خلال هذا البرنامج للتوسع جغرافيا في كافة المدن والقرى الفلسطينية لتسهيل وتقريب عملية التسوق واختيار افضل الاجهزة الكهربائية والالكترونية والمنزلية العالمية المتوفرة في السوق الفلسطيني من خلال شركة سبيتاني, الوكيل الحصري لما يزيد على عشرين علامة تجارية.
وعليه, فقد كان حي الطيرة,في مدينة رام الله, والذي يحيطه جزء من اهم احياء وبلدات المدينة, مثل منطقة بيتونيا ذات الطابع الاقتصادي والتجاري الحيوي, بيرزيت, أبو قش, حي الريحان وغيرها العديد من الاحياء الحيوية الواقعة في قلب المدينة, محط انظار ادارة الشركة لتشمل برنامج المسوق المعتمد.
فقد تم دراسة واختيار موقع استراتيجي في الطيرة, وعلى الشارع الرئيس لها, ليتكون من صالة عرض كبيرة وحديثة بمساحة تقارب ٤٠٠ متر مربع تشمل ما يزيد على الفي صنف من الاجهزة الكهربائية والمنزلية التي تسوقها شركة سبيتاني في فلسطين, وتمتاز بوسائل واساليب عرض حديثة تساعد الزبائن على التعرف بسهولة اكبر على كافة انواع وماركات الاجهزة الموجودة في المعرض بطريقة تجعل عملية التسوق اكثر سلاسة وفاعلية, وتساهم في تسهيل عملية اختيار المنتج الذي يلبي حاجات ورغبات زبائن الفرع.
كما تم تجهيز الفرع الجديد بتصميم يناسب جميع انواع الاجهزة الكهربائية والالكترونية والاجهزة المنزلية الصغيرة ليتم عرضها داخل هذا المتجر الحديث ضمن نظام تسعير الكتروني يوضح بسهولة للزبون حول ماهية البضاعة واهم مواصفاتها والسعر الخاص بكل قطعة على حدة, بالاضافة الى توفر أحدث الاجهزة الالكترونية والكهربائية من كبرى الماركات العالمية التي تميزت بها شركة سبيتاني على مدار ستة عقود مضت.
وتعد الطيرة من الاحياء العمرانية الحديثة في مدينة رام الله والتي اضفت للمدينة طابعا عمرانيا وتجاريا واقتصاديا حديثا على غرار كبرى المدن العالمية المتطورة, اذ يوجد فيها
العديد من المطاعم ومراكز التسوق, الى جانب العديد من المدارس الخاصة والمؤسسات المصرفية مثل بنك فلسطين وبنك الاردن وغيرهما،مما اسهم في جعل الطيرة مركز حياة تتوافر به كافة المتطلبات اليومية لسكان هذا الحي والاحياء المجاورة له.
كما ستقوم شركة سبيتاني بنشرمعلومات وتفاصيل اضافية فيما يخص الموقع وموعد الافتتاح والتي سيتبعها عروض تنافسية وتشجيعية للزبائن لتشجيعهم على زيارة الفرع والتعرف على احدث الاجهزة الكهربائية والالكترونية واكثرها جودة, وبضمان وكفالة سبيتاني ذات الخبرة الطويلة في خدمات ما بعد البيع لكافة منتجاتها.
وتعمل شركة سبيتاني حاليا على التحضير لافتتاح المزيد من الفروع الخاصة ببرنامج المسوق المعتمد في كافة المدن الفلسطينية هذا العام،حيث انه, ووفق الخطة المبنية, سوف يتم افتتاح خمسة فروع جديدة خلال النصف الثاني من العام الحالي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *