Connect with us

رياضة

خدمات البريج بطللا لكأس السوبر بفوزه الكبير على غريمه خدمات رفح


غزة- أحمد المشهراوي-أحرز نادي خدمات البريج بطولة كأس السوبر لكرة السلة لأندية قطاع غزة، دورة الشهيد القائد وائل عيسى، بفوزه على غريمه خدمات رفح، بنتيجة 98- 68 على صالة الشهيد سعد صايل، برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بحضور عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس، وأبو عدنان عيسى أحد مؤسسي النادي، وحشد من الشخصيات الاعتبارية والرياضيّة وإدارة الاتحاد والنايين.


سيطر البريج على الربع الأول للقاء بقوة دفاع لاعبيه عيد الشاعر، وإبراهيم مصلح، وأحمد وشاح، وهجمات
إبراهيم أبو رحال، لينتهي 26-17. وبقي البريج على انطلاقته لينتهي الربع الثاني 21-16 مع دخول محمد مهدي الذي برع في الرميات الثلاثية.
وفي الربع الثالث، دخل البريج بقوة دفاعاً وهجوماً، بينما وجد لاعبو رفح صعوبة بالرد، لينتهي 29-18، وفي الربع الأخير، تحرك رفح عبر طه جبر، وأحمد الحمايدة، فيما أشراك البريج ناشئي الفريق، ليبرز ضياء الشريف، وخالد الصعيدي، نشأت كسكين، لينتهي بنتيجة 27-22. حكم اللقاء: الدولي سائد حميد، والدولي باسل كرون، والدولي سعيد ضيا زاده، وسجلها محمد الصلحات، والميقاتي محمد سكيك، وميقاتي “24 ثانية” أحمد زعرب.


من جهة أخرى، قرر اتحاد اللعبة ايقاف مدرب رفح حسن إسماعيل لمدة مباراتين، بسبب توقيعه لناديين، حيث سيدير مباراة رفح المقبلة في الكأس من فوق المدرجات، بينما قدم نائب رئيس الاتحاد خليل أبو شمالة الذي تغيب عن المباراة كأس السوبر استقالاته من منصبه، لاعتراضه على بعض القرارات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *