Connect with us

رياضة

تواصل الأسبوع الـ13 لبطولة الدوري الممتاز والأولى


غزة-“حقق نادي الاتحاد بالشجاعية فوزًا صعباً على نظيره الهلال الفلسطيني بنتيجة 1-صفر، على ملعب اليرموك البلديّ، ضمن منافسات الجولة الـ13، لبطولة الدوري العام الممتاز، سجله المهاجم الشاب وسيم فرج في الدقيقة 44. ورفع الشجاعية رصيده 19 نقطة في المركز السادس، بفارق أمام الشاطئ، بينما بقي الهلال عند 6 نقاط في المركز الـ12، الأخير.


حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمد الغول، ومحمد السدودي، ومحمد أبو شهلا رابعاً.
وفي لقاء ثانٍ، تعادل الصداقة وشباب خان يونس 2-2، على ملعب فلسطين البلديّ، سجل للصداقة عمر بلح في الدقيقة 27، ويوسف سالم في الدقيقة 80، ولمنافسه محمد أبو موسى 59، ومحمد بركات 72.
وبذلك، رفع الصداقة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس، ومنافسه 13 نقطة في المركز التاسع.
حكم اللقاء الدوليون: خالد الشيخ خليل للساحة، وحسام الحرازين، وفادي السمهوري، وسامح القصاص رابعًا.
الدرجة الأولى


وفي الدرجة الأولى، لنفس الأسبوع، حقق شباب الزوايدة فوزاً هاماً على المتصدر خدمات النصيرات 2-1، على ملعب الشهيد محمد، رغم أن الزوايدة أكمل المباراة منقوصاً منذ الدقيقة 50 عقب طرد خط وسطه ثائر أبو خطاب. تقدم النصيرات عبر يوسف داوود في الدقيقة 49، ورد الزوايدة بهدفي مؤمن البواب في الدقيقة 88، ومحمد حسونة في الدقيقة94. ورفع رصيده في الصدارة إلى 24 نقطة، وتراجع النصيرات خلفه بفارق نقطة واحدة. وفي لقاء ثانٍ، فاز خدمات خان يونس على القادسية 1-صفر على ملعب خان يونس البلديّ، سجله عبد المجيد أحمد في الدقيقة 94. وشهد اللقاء إبعاد الحكم مهاجم خان يونس محمود عمران بالدقيقة 35، ومن القادسية المدافع محمد المشوخي 56، وخط الوسط محمد الزمر 94.


بهذا، رفع الخدمات رصيده إلى النقطة 17 سابعاً، والقادسية إلى 12 نقطة في المركز الـ11 قبل الأخير.
الدرجة الثانية
وفي الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، فاز بيت لاهيا على الرضوان 4-2 على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلها كرم البدي 17، ومحمود الطلالقة 54، ومحمد البدي 71، ومصعب نشوان 96، وللخاسر أحمد عبيد 39، وطلال الأدغم 41. وقد أهدر مهاجم بيت لاهيا كرم البدي ركلة جزاء 58. ورفع بيت لاهيا رصيده إلى 12 نقطة، ثالثاً، وبقي الرضوان عند 6 نقاط سادساً.


مباريات الاثنين
تختتم مباريات الدرجة الممتازة، اليوم الاثنين، ويلاقي التفاح اتحاد خان يونس على ملعب اليرموك البلديّ، واتحاد بيت حانون الرياضي شباب رفح على ملعب بيت حانون البلديّ.
وفي الدرجة الأولى، يلتقي المجمع الإسلامي والأقصى على ملعب فلسطين الدوليّ، وفي الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، يلتقي أهلي النصيرات والمصدر على ملعب الشهيد محمد، وفي الدرجة الثالثة لنفس الفرع، يلتقي الشوكة وشباب معن على ملعب رفح البلدي، وفي فرع غزة والشمال، يلتقي السلام وحطين على ملعب بيت لاهيا.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *