Connect with us

اقتصاد

الذكرى التاسعة لتأسيس مركز خدمة زبائن سبيتاني في قطاع غزة

غزة – “القدس” دوت كوم – تمثل خدمات ما بعد البيع أهمية كبيرة جدا بالنسبة لشركة أكرم سبيتاني وأولاده، حيث تسعى دائما وراء التميز والرقي بجميع خدماتها من أجل الحفاظ على أقصى رضى لزبائنها الذين يمثلون رأس مالها الحقيقي. لذا, نجد أن الشركة لديها نقاط ومراكز لخدمات الزبائن ذات الجاهزية الكاملة لاستقبال الزبائن وتقديم الخدمات لهم وتوفير قطع الغيار الأصلية مع توفر الكادر الفني المميز والمدرب، ويتم ذلك ايضاً عبر مركز الإتصال الموحد أو من خلال شتى وسائل التواصل الإجتماعي. مما أوصل الشركة لتصبح الشركة الرائدة والاولى في فلسطين التي استحوذت على أكبر ثقة في منتجاتها المختلفة وخدماتها المميزة.
ويعتبر مركز خدمة زبائن سبيتاني المكتب التمثيلي للشركة نظرا لأنه فرع الشركة الوحيد في القطاع وأيضا لحجم وتنوع الخدمات التي يقدمها لزبائن وتجار سبيتاني في قطاع غزة.
ويتميز المكتب في القطاع بمساحة استقبال الزبائن حيث تم تجهيز الورش المختلفة بجميع الإمكانيات والعدد اللازمة ومخزن قطع غيار بمساحة 300م2. ويقوم متابعة مشاكل التجار والزبائن والصيانات اليومية والبضائع الجديدة.
ويقوم المكتب ايضا بتنفيذ مناقصات في قطاع غزة من خلال المركز وتنفيذ حملات عديدة جدا ومتجددة على مدار السنة وفي جميع المواسم والمناسبات وعلى جميع البضائع. وفتح سوق جديد للمولدات في قطاع غزة وتنفيذ عدة مناقصات مع التركيب والضمانة وتوفير قطع الغيار والمتابعة بأعلى كفاءة. ومتابعة السوق المحلي والتجار وبناء العلاقة المميزة معهم وضمان عرض البضائع بالشكل اللائق.
مركز خدمة الزبائن في غزة له الأثر الكبير في تعزيز ثقة الزبائن والتجار بشركة سبيتاني ومعرفة المواطن الغزي من الشمال للجنوب بالشركة ومنتاجاتها المتنوعة وضمان سبيتاني ذات الفاعلية والمصداقية الكبيرة مما كان له الأثر الواضح في طلب الزبون والتاجر لبضائع سبيتاني وتوافرها باستمرار والسؤال دوما عن بضائع سبيتاني في جميع معارض التجار في مختلف المحافظات والتمييز بينها وبين غيرها من البضائع عن طريق ضمان سبيتاني، وهذا كان له الأثر الكبير في فتح أسواق جديدة والتوسع في قطاع غزة من خلال تجهيز معارض تجار جدد في المحافظات الجنوبية لتلبية إحتياج السوق المحلي.
وفي هذه المناسبة نود التوجه بالشكر الجزيل لأسرة عمل غزة من فنيين وإداريين على انتمائهم لهذا الصرح العظيم وأدائهم المميز والبحث عن التطور وبناء قدراتهم والتقدم المستمر لمواكبة التطور وتوقعات إدارة الشركة والزبائن منهم و التزامهم بقوانين ولوائح الشركة بسعادة كبيرة جدا، وأتمنى للجميع دوام التقدم والتوفيق والإزدهار والرقي لشركتنا العريقة. ويتكون طاقم عمل سبيتاني في غزة من ثمان موظفين (ابراهيم عمران، ايهاب الشرفا، رمضان العشي، سها النخالة، وسام عزام، شادي ابو خضيرة، محمد السعدي وصقر ابو عون).
ومما يجدر ذكره بأن شركة سبيتاني تولي أهمية كبيرة لمراكز خدمة زبائنها، حيث تحرص على أن يتوافر فيه جميع القطع وتقوم الادارة باختيار أكفأ موظفيها، وتبعثهم للحصول على أفضل الدورات، مما يضمن خدمة زبائنها على أكمل وجه، ومما يحقق شعار الشركة الثقة، الخدمة والضمان.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *