Connect with us

فلسطين

الأسير عنان نجيب محتجز في معتقل المسكوبية بظروف سيئة

جنين- “القدس” دوت كوم- علي سمودي- تحتجز سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الأسير عنان عيسى حسن نجيب (48 عاماً) من مدينة القدس، في معتقل المسكوبية بظروف سيئة جدًا.

وأفاد الأسير عنان نجيب في رسالة وصلت “مهجة القدس” نسخة عنها، أن ظروف اعتقاله في معتقل المسكوبية سيئة جداً، حيث وجود كم هائل من المعتقلين والتنقلات الدائمة داخل المعتقل خاصة بعد أحداث القدس الأخيرة، واصفاً ظروف المعتقل بأنها لا تصلح للعيش البشري.

وأوضح الأسير عنان أن قوات الاحتلال اعتقلته بتاريخ 10 /06 /2021 في بلدة العيزرية، حيث مكث فيها مدة عام كامل، بسبب قرار سلطات الاحتلال بإبعاده عن مدينة القدس، وقبل انتهاء أمر الإبعاد بنصف ساعة فقط داهموا المنزل في العيزرية وقاموا باعتقاله. مضيفاً أنه” احتجز يوماً وليلة مكبل اليدين والرجلين في دورية الشرطة وبعدها تم نقله إلى معتقل المسكوبية، وهناك اتهموه بانتمائه لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وأن له دور في أحداث باب العمود والمسجد الأقصى الأخيرة”، وهو ما نفاه الأسير عنان، وبتاريخ 18 /06 /2021 أصدرت سلطات الاحتلال قرار اعتقال إداري بحقه لمدة أربعة أشهر.

يذكر أن الأسير عنان نجيب ولد بتاريخ 01 /10 /1973، وهو متزوج، ولديه ثلاثة أبناء، وهو معتقل مرات سابقة في سجون الاحتلال، أمضى خلالها نحو أربعة أعوام، وهو يعاني حالياً من مرض السكري.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *