Connect with us

رياضة

الأسبوع الـ13 لبطولة الدوري الممتاز والأولى..خدمات رفح يتفوق على الشاطئ بثلاثية


غزة”القدس”دوت كوم -حقق ناد خدمات رفح- حامل اللقب، فوزاً ثميناً على منافسه خدمات الشاطئ، بنتيجة 3-1 على ملعب رفح البلدي في افتتاح منافسات الجولة الـ13، لبطولة الدوري العام الممتاز، سجلها يسار الصباحين في الدقيقة 30، ومعتز النحال في الدقيقة 82، ومحمد الجرمي في الدقيقة 94، وللخاسر سليمان العبيد في الدقيقة 48.


ورفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، وبقي الشاطئ برصيد 19 نقطة في المركز السادس.
حكم اللقاء: الدوليون فايز عمران للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وخالد بدير، والدولي عماد مرجان رابعاً.
وفي لقاء ثانٍ، فاز شباب جباليا على الجلاء 4-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، سجلها حربي السويركي في الدقيقة 26، وهيثم النجار في الدقيقة 46، ومؤمن زيدان في الدقيقة 78، وفادي أبو حصيرة في الدقيقة 91، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ثانياً، وبقي الجلاء عند 8 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير.


حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده أحمد شبير، ونادر أبو هجرس، وهاني مسمح رابعًا.
وفي الدرجة الأولى، للأسبوع الثالث عشر، فاز خدمات البريج على خدمات المغازي 1-صفر، سجله بهاء الدعالسة في الدقيقة 9، ورفع رصيده إلى 19 نقطة خامساً، وبقي المغازي عند 6 نقاط في المركز الأخير.


وفي لقاء ثانٍ، تعادل بيت حانون الأهلي ونماء 1-1 على ملعب بيت حانون البلدي، تقدم فادي عساف لنماء في الدقيقة 22، وتعادل بلال عبد اللطيف مقبل في الدقيقة 60. ورفع نماء رصيده إلى 17 نقطة سادساً، وبيت حانون 14 نقطة عاشراً بفارق الأهداف خلف المجمع الإسلامي، وخدمات خان يونس.


في الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، فاز المشتل على فلسطين 2-1 على ملعب اليرموك البلديّ، في افتتاح الأسبوع التاسع، سجلهما كرم شبير في الدقيقة 88، ويوسف عبد اللطيف في الدقيقة 95، ولفلسطين شريف الرضيع في الدقيقة 83، وأهدر زميله يوسف الباز ركلة جزاء في الدقيقة 75، فيما أبعد الحكم مدافع فلسطين شادي أبو سلطان في الدقيقة 77. رفع المشتل رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة وفلسطين 5 نقاط سابعاً.


وفي الأسبوع الثاني من الدرجة الثالثة لذات الفرع السابق، فاز اليرموك على المغراقة 2-1 على ملعب بيت لاهيا، سجلهما محمود مقداد 45، وإيهاب سلامة 90، وللخاسر بشار أبو عطيوي 61. ورفع اليرموك رصيده إلى 3 نقاط ثانياً، والمغراقة خالي الوفاض سابعاً وأخيراً.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *