Connect with us

فلسطين

القسام تطلق مخيماتها الصيفية “طلاع التحرير- سيف القدس”

غزة – “القدس” دوت كوم – أطلقت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، مخيماتها الصيفية السنوية “طلائع التحرير” والتي تحمل هذا العام مسمى “سيف القدس”.

وقال أبو بلال المتحدث باسم مخيمات طلاع التحرير، إن إطلاق اسم “سيف القدس” يهدف للمراكمة على ما حققه الشعب الفلسطيني خلال المعركة وإعداد جيل التحرير.

وأشار أبو بلال خلال مؤتمر صحفي، إلى أن هذا العام شهد إقبالًا كثيفًا على التسجيل بفارق عشرات الآلاف عن المخيمات السابقة، معتبرًا أن ذلك يدل على تنامي الالتفاف الشعبي والجماهيري حول المقاومة.

وبين أن هذه المخيمات ستكون حاضنة لكل أبناء الشعب الفلسطيني، وستشكل رافعة للوطن وأبنائه ومساهمة حقيقية وفعالة في صقل شخصية الشباب الذي يعيش مرحلة لتحرر وسيكون له إسهام كبير في معركة تحرير الأرض والمقدسات.

وأضاف “إن كتائب القسام ورغم انشغالها بمعارك الإعداد وخروجها للتو من معركة سيف القدس إلا أنها وضعت على رأس أولوياتها إعداد برامج لاحتضان الجيل”.

وأضاف “كتائب القسام توفر إمكانيات لهذه المخيمات وما تفرده لها من جهود تؤكد على العقيدة العسكرية الراسخة بأن الإنسان الفلسطيني هو رأس مال الوطن والقضية بالتالي أنه محط اهتمام وبناء لا يمكن أن تغفل عنه المقاومة”.

وتابع “من واجب الأمة أن تُعد العدة وتتأهب للمشاركة في معركة تحرير فلسطين، فنحن بحاجة إلى جهود كل المخلصين والعلماء والمبدعين من أبناء الأمة لا سيما وإننا بتنا على أعتاب وعد الاخر الذي نراه قريبًا”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *