Connect with us

رياضة

مجلس ادارة هلال القدس يزور نادي العاصمة واتفاقيات وبرامج مشتركة


القدس “القدس”دوت كوم -حل نادي هلال القدس ضيفاً على نادي العاصمة في مقره الجديد مساء الاربعاء من خلال وفد إداري مكون من رئيس النادي المحامي ضياء الشويكي واعضاء الهيئة الادارية موسى الجرجوعي وعدنان حجازي ومهند القواسمي ووائل صندوقة وقد كان في استقبالهم رئيس نادي العاصمة جمال عديلة بحضور عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فراس ابو ميالة واعضاء الهيئة الادارية لنادي العاصمة رامي ناصر الدين وإحسان مقدادي ومنتصر ادكيدك واياد قدسي وفادي مطور.


قدم المحامي الشويكي تهنئة نادي الهلال لاشقائهم في نادي العاصمة بالمقر الجديد ومرافقه مؤكداً على تقديره لجهود الهيئة الادارية في نادي العاصمة بالرقي بالأجيال المقدسية من خلال الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كروياً، وطرح الشويكي رغبة نادي الهلال في عقد اتفاقية عمل استراتيجية مع نادي العاصمة في العديد من المجالات كبداية تآخي المؤسسات الرياضية المقدسية في سبيل تطوير العمل والأدوات.


بدوره رحب عديلة باسم نادي العاصمة ليؤكد دعم ومساندة نادي الهلال المقدسي وداعماً لتوجهات المحامي ضياء الشويكي الادارية والمالية، ومرحباً بأي عمل مشترك يخدم الإنسان على ارض القدس الطيبة، وموضحاً العديد من الجوانب والتي يمكن العمل من خلالها لصياغة رؤية مشتركة.


وتداول الحضور الحالة الرياضية المقدسية حيث اكد احسان مقدادي على ضرورة تطوير المؤسسات الرياضية القائمة بعيداً عن انشاء مؤسسات جديدة وذلك من خلال برامج مهنية كفيلة بتوفير الدعم والمساندة للأندية المقدسية الفاعلة من خلال المؤسسة الرياضية الرسمية، وقد نالت هذه الفكرة استحسان الحضور وضرورة تفعيل العمل بهذا الاتجاه، وستقوم إدارة نادي هلال القدس بتقديم الدعوة للأندية المقدسية للتشاور في أمور الرياضة المقدسية في القريب.


وتم اعتماد كل من إياد قدسي ومنتصر ادكيدك من نادي العاصمة بالتنسيق مع ادارة هلال القدس لتقديم تصور لاتفاقية عمل استراتيجية للناديين المقدسيين حتى يتم الاعتماد والاعلان الرسمي من خلال حفل جماهيري.
وفي نهاية اللقاء قدمت الهيئة الادارية لنادي هلال القدس درعا تقديريا لادارة نادي العاصمة معلنة بذلك اول خطوة في سبيل العمل الرياضي والجماهيري المشترك.


تجدر الإشارة الى ان نادي العاصمة افتتح مقره الجديد في مدرسة ايلياء بجانب مدرسة المطران في القدس، وتم فرش الملعب بالعشب الاصطناعي وتركيب الأناره بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمؤسسات والشخصيات الداعمة.
وفي ختام اللقاء الاداري تم تدشين الملعب الجديد بلقاء كروي جمع فريق رجال اعمال هلال القدس ونظيره العاصمة .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *