Connect with us

رياضة

فلسطين تشارك في اجتماع الاتحاد العربي للرياضة للجميع في دورته الثامنة


القدس_ اللجنة الإعلامية-شاركت فلسطين ومن خلال منتصر ادكيدك في اجتماعات الجمعية العمومية العادية الأولى “الدورة الثامنة” للاتحاد العربي للرياضة للجميع 2021-2025 عبر تقنية الزوم في مقر الاتحاد في جمهورية مصر العربية.
وتم تأكيد عضوية رئيس الاتحاد الفلسطيني منتصر ادكيدك في المكتب التنفيذي العربي، وتثبيت عضوية كافة أعضاء اللجان من فلسطين.


وشهد الاجتماع مشاركة وحضور الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.
وأعرب الفريق الرجوب عن سعادته بالتواجد في القاهرة، والمشاركة في فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة للجميع، مؤكداً أن الرياضة تعد عنصراً هاماً في تقريب الشعوب، ونشر التسامح والمحبة، متمنياً التوفيق للمشاركين في اجتماع الجمعية العمومية.


وقال: نحن نفتخر بوجود قامة رياضية مثل منتصر ادكيدك ضمن المكتب التنفيذي العربي للرياضة للجميع ، منوهاً بأنه مكسب في الاتحاد العربي  ولديه الكثير من الخبرات والقدرات.
 واضاف : ادكيدك من المرابطين على أبواب المسجد الأقصى المبارك وله انشطة مجتمعية يومية ونحن نحترم عمله وما يقومون به هو وزملائه في اتحاد الرياضة للجميع.


بدوره أكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تولي عناية خاصة بمجال التنمية الرياضية داخل المجتمع انطلاقاً من رؤيتها الهادفة إلى نشر الرياضة داخل المجتمع، وجعلها أسلوب حياة، مشيراً أن الاتحادين العربي والمصري للرياضة للجميع يساهمان في تحقيق تلك الرؤية من خلال ما يتم تنفيذه من مشروعات، مرحبا بجميع الوفود العربية المشاركين في فعاليات الاجتماع من مختلف البلدان العربية الشقيقة، مشيراً إلى دعم الاتحاد في برامجه والمشروعات المقترح تنفيذها.


وفي كلمته نقل منتصر ادكيدك رئيس الاتحاد الفلسطيني تحيات أعضاء الاتحاد ومنظومة العمل الرياضية للوفود المشاركة، متمنياً التوفيق للاتحاد العربي للرياضة للجميع فيما يخدم تطوير الاتحادات العربية. وقال ادكيدك نتمنى أن يكون الاجتماع المقبل للاتحاد العربي في فلسطين وعلى أرض القدس، مشيراً الى فخر فلسطين بتواجدها في عضوية المكتب التنفيذي واللجان العاملة، مقدما اعتذاره لعدم تمكنه من الحضور بسبب العدوان الأخير و تداعيات كورونا.
تأتي مشاركة فلسطين في الاجتماع في اطار حرص الاتحاد على التواصل المستمر مع كافة الاتحادات والهيئات العربية والدولية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *