Connect with us

رياضة

د. عقل يناقش آلية تطوير العمل والتعاون المستقبلي مع اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات


البيرة”القدس”دوت كوم-اجتمع د. بدر عقل، أمين عام اللجنة الفلسطينية لمكافحة المنشطات، مع محمد صالح القنباز، رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، لمناقشة آليات تطوير عمل لجنة مكافحة المنشطات، والتعاون المستقبلي بين الطرفين.


ونقل عقل تحيات الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس لجنة مكافحة المنشطات، إلى القنباز، مشيداً بالإنجازات الملموسة التي حققتها اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، والتي تستحق الدراسة والاستفادة من الخطوات التي قطعتها في هذا المجال.


وقدم عقل شرحاً عن اللجنة الفلسطينية لمكافحة المنشطات، والدور الذي قام به خلال السنوات الأخيرة في المنظومة الرياضية الفلسطينية، لافتاً إلى أن فلسطين ترقب وترصد التجارب الناجحة للاستفادة منها بما يتوافق مع الحالة الفلسطينية الخاصة.


واستعرض القنباز هيكلية اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، وطريقة عملها وإنجازاتها، كما لفت إلى التطور الذي شهدته الرياضة الفلسطينية مؤخراً. وجرى خلال الاجتماع طرح عدة أفكار للتعاون بين اللجنتيّن، وأبدى د. عقل استعداد اللجنة الفلسطينية لتنفيذ مشاريع مشتركة من أجل تطوير آلية العمل، والوصول إلى الهدف المنشود بحماية الرياضة من انتشار هذه الظاهرة السلبية بين الرياضيين.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *