Connect with us

رياضة

خدمات البريج يتوج بكأس سوبر كرة اليد بفوزه على جاره اتحاد دير البلح


غزة”القدس”دوت كوم -توج نادي خدمات البريج بلقب كأس سوبر كرة اليد لأندية قطاع غزة للموسم 2021، بفوزه على اتحاد دير البلح بنتيجة 37-31، على صالة سعد صايل في البطولة التي نظمها اتحاد اللعبة برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في انطلاق الموسم، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والرياضية.
سيطر البريج على اللقاء عبر نجومه محمود شعلان، ويوسف صلاح، ومحمد اللحام، ورد منافسه عبر خليل مهدي، وكريم أبو عبيد، ومحمد القص، لينتهي الشوط الأول لصالحه 19-10.


وفي الشوط الثاني، واصل البريج تفوقه دفاعيًا وهجومياً وبادله دير البلح الهجمات وقطع الكرات، والتسجيل عن طريق الارتداد الهجومي، للدير البلح 21-18. حكم اللقاء: إياد برهوم، ومصطفى الحنجوري للساحة، ومسجل أحمد بدوان، وميقاتي علي أبو طه.


وفي الختام توج الحضور خدمات البريج باللقب وسط فرحة كبيرة في الملعب والمدرجات.
وكان اتحاد اللعبة سحب قرعة بطولة الدوري الممتاز وبطولة الشباب، التي ستحمل هذا الموسم اسم “الشيخ جرّاح” وذلك بمقره بالمدينة، بحضور جمال أبو يوسف رئيس الاتحاد، ومحمد الشرفا ممثل شركة جوال.
وقال أبو يوسف، إنّ البطولة ستنطلق في 3 من تموز المقبل، وستجري من دور واحد، حيث ستشارك الفرق الأربع الأولى في بطولة مجمعة على صالة أبو يوسف النّجار، وسيتوج النادي الحاصل على أعلى النقاط.


وقد جرى جدولة مباريات الدوري الممتاز، وسيلتقي في الأسبوع الأول، خدمات المغازي وخدمات الشاطئ، وخدمات البريج وخدمات خان يونس، واتحاد دير البلح وشباب جباليا، وخدمات النصيرات والصلاح الرياضي.
أمّا في قرعة بطولة الشباب، فسيكون خدمات البريج بدون منافسة في الأسبوع الأول، بينما سيلاقي اتحاد دير البلح خدمات الشاطئ، وخدمات النصيرات الصلاح الرياضي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *