Connect with us

فلسطين

الشرطة الإسرائيلية تعلن اعتقال مقدسيين استولوا على قطعة أرض بأوراق مزورة

رام الله- “القدس” دوت كوم- ترجمة خاصة- أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع ما يسمى سلطة الضرائب عن اعتقال عدد من الفلسطينيين المشتبه بهم بالاستيلاء على قطعة أرض في شرقي القدس بأوراق مزورة.

وبحسب القناة العبرية السابعة، فإن العملية تمت بعد تحقيق سري ومعقد وضمن نشاط ميداني قامت به الشرطة الإسرائيلية، مشيرةً إلى أنه تم مداهمة منازل المشتبه بهم من سكان شرقي القدس وكذلك منطقة الطيبة بالداخل الفلسطيني، وتم اعتقالهم وضبط الوثائق المزيفة.

ويتبين من التحقيق أنهم نجحوا بجني عشرات الملايين من الشواكل بفعل استخدامهم لتلك الأوراق المزيفة والتي كانت ستستخدم للاستيلاء على أراضٍ أخرى بعضها تعود ملكيتها لـ “الدولة”. وفق وصفها.

ووفقًا لبيان الشرطة، فإنه تم نقل المشتبه بهم للتحقيق بشبهات تتعلق بالغش والاحتيال وتزوير المستندات، وتقديم مستندات مزورة لسلطة الضرائب وغسيل الأموال.

وأشارت إلى أنه تم ضبط مبلغ نقدي بـ 200 ألف شيكل، و5 مركبات فاخرة وممتلكات بقيمة ملايين الشواكل، وتم إصدار أمر بتجميد حسابات وممتلكات تابعة للمشتبه بهم تقدر قيمتها بـ 50 مليون شيكل.

وذكرت الشرطة، أنه تم بأمر من المحكمة تمديد توقيف 6 من المعتقلين ولا زال التحقيق مستمرًا معهم، ومع آخرين وتم جمع إفادات من آخرين.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *