Connect with us

رياضة

خدمات رفح يقلب تأخره لفوز على الهلال والشاطئ يتفوق على اتحاد بيت حانون


غزة”القدس”دوت كوم -حقق خدمات رفح- حامل اللقب فوزاً ثميناً على نادي الهلال الفلسطيني بنتيجة 2-1ـ على ملعب فلسطين الدولي، في ختام الجولة الـ12، والأولى من مرحلة العودة للدوري العام الممتاز. تقدم الهلال عبر بلال شعت في الدقيقة 14، ورد الخدمات بهدفي النجم محمد الجرمي في الدقيقتين 40، و63. وشهد اللقاء إبعاد الحكم مدافع الهلال محمد القاضي في الدقيقة 54. ورفع الخدمات رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام الصداقة، وخدمات الشاطئ، وبقي الهلال عند 6 نقاط في المركز الـ12، الأخير.


حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده محمد اليازجي، ومروان خطاب، ومحمود أبو مصطفى رابعًا.
وفي لقاء ثان، تعادل اتحاد خان يونس وضيفه الجلاء سلباً على ملعب خان يونس البلدي، وشهد اللقاء إبعاد الحكم وسط الجلاء أحمد مرزوق في الدقيقة 83. ورفع الاتحاد رصيده إلى 23 نقطة ثانياً، وبقي الجلاء 8 نقاط في بالمركز الـ 11، قبل الأخير.


حكم اللقاء: الدوليون خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإسلام الشخريت، وسامح القصاص رابعًا.
وفي لقاء ثالث، على ملعب اليرموك الدولي، فاز خدمات الشاطئ على ضيفه اتحاد بيت حانون، 2-صفر، سجلهما قائد الفريق، سليمان العبيد في الدقيقة 33، ورفع رصيده إلى 19 نقطة سادساً، وبقي الخاسر عند 16 نقطة ثامناً خلف اتحاد الشجاعية.


حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدولي فادي السمهوري، وأحمد شبير، والدولي عماد مرجان.
الدرجة الأولى
وفي الدرجة الأولى في ختام الأسبوع الـ12، تعادل شباب الزوايدة وبيت حانون الأهلي 1-1 على ملعب الشهيد محمد، تقدم بيت حانون عبر بلال مقبل في الدقيقة 29، وتعادل ماجد بريك في الدقيقة 66، ورفع الزوايدة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، وبقي الخاسر عند 13 نقطة في المركز العاشر.


وفي افتتاح مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية لفرع “الوسطى والجنوب”، فاز الصلاح على الاستقلال 3-2، على ملعب رفح البلدي، سجلها سليمان مبروك- ثنائية، في الدقيقتين 51، و86 وأكرم جودة في الدقيقة 33، وللاستقلال محمد عثمان في الدقيقتين 66، و95، وشهد اللقاء إبعاد مدافع الاستقلال أحمد البرديني. بذلك رفع الصلاح رصيده إلى 13 نقطة ربعاً، وبقي رصيد الاستقلال عند 7 نقاط سابعاً.


وفي افتتاح الدرجة الثالثة لفرع “غزة والشمال”، فاز الجزيرة على حطين 1-صفر سجله عبد الرحمن الدلو في الدقيقة 5 على ملعب بيت حانون البلدي، وتعادل السلام واتحاد جباليا 1-1 على ملعب بيت لاهيا، سجل لجباليا عبد الله أبو جاسر في الدقيقة 9، وتعادل ضياء فرج في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.


وفي الدرجة الثانية في فرع الوسطى والجنوب، يلتقي الأمل واتحاد دير البلح على ملعب خان يونس البلدي، وخدمات دير البلح وأهلي النصيرات على ملعب الشهيد محمد.
وفي دوري الدرجة الثالثة في فرع غزة والشمال، يلاقي شباب الزيتون المغراقة على ملعب بيت حانون البلدي.
وفي فرع الوسطى والجنوب الترابط والعودة على ملعب رفح البلدي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *