Connect with us

رياضة

تتويج نادي عزون بطلا لدوري جوال لكرة اليد على حساب حوارة


رام الله”القدس”دوت كوم -توج فريق نادي عزون بلقب بطولة دوري جوال لموسم 2019- 2020 ، بفوزه على نادي حوارة في اللقاء الختامي للدوري، بنتيجة 29-22 ،والذي تاجل لوجود جائحة كورونا، ليتم اقامة اللقاء السبت الماضي على صالة بلدية سلفيت، بحضور مندوب رئيس اللجنة الاولمبية نصر الشيخ ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد جواد غنام ومندوب شركة جوال حازم عكاوي ورئيس الناديين غسان عودة ” حوارة” “ورياض سليم” عزون، وجمع من الضيوف ، ليسدل الاتحاد الستارة عن اخر نشاط للموسم المنصرم ، معلنا انطلاق الموسم الجديد.
وليعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد اطلاق نشاطاته وبطولاته للموسم الرياضي 2021-2022 .


وكان رحب في مستهل اللقاء نائب رئيس الاتحاد جواد غنام بالحضور وبمندوب الفريق الرجوب ومندوب شركة جوال ورئيسا الناديين والضيوف مثمنا دور الجميع في انجاح المنظومة برمتها، شاكرا للفريق جبريل الرجوب اهتمامه الكبير بالرياضات الفلسطينية وعلى راسها كرة اليد، وكذلك اللجنة الاولمبية، مثمنا دور شركة جوال الراعي الرسمي لدوري اليد منذ سنوات عديدة شاكرا لهم رعايتهم ودعمهم اللامحدود للرياضة الفلسطينية.
كما قدم شكره واتحاده لجميع اندية كرة اليد وبخاصة الناديين حوارة وعزون اللذان خاضا اللقاء الختامي لدوري 2019- 2020 ، مثمنا دور الحكام في انجاح اللقاء ، شاكرا لبلدية سلفيت وللمجلس الاعلى التعاون الكبير في وضع الصالة لبطولات الاتحاد،ولقناة الرياضة والشباب تغطيتها المباشرة للحدث.


وبالعودة الى اللقاء الختامي……
جاء اللقاء سريعا وبدا بجس النبض وبتمريرات من قبل الفريقين، استطاع فريق عزون التسجيل اولا من خلال ثلاث هجمات سجل منهم 3 اهداف قبل ان يعود فريق حوارة لاجواء اللقاء ويعادل النتيجة، ليبقى رتم اللقاء هجمات من هنا واخرى من هناك ليتعادل الفريقان اكثر من مرة وتكون النتيجة 6 اهداف لكل فر يق. ومن ثم تغيرت وتيرة المباراة وبدأ فريق عزون يقدم مستوى افضل ويهاجم بطريقة اكثر خاصة انه يمتلك عددا من الوجوه الشابة والنشطة ،عكس فريق حوارة الذي ظهر على لاعبيه قلة اللياقة البدنية وعدم الاستعداد الجيد للقاء وكذلك ثقل لاعبيه وزنا ، ما ادى لتفوق عزون التي سيطرت على الشوط الاول وانهته لمصلحتها بفارق 7 اهداف.


لم يتغير على الشوط الثاني الكثير الا بعض محاولات حوارة تعديل النتيجة لتصبح بفارق 6 اهداف لتعود مرة جديدة وتبتعد عزون بالنتيجة من خلال السيطرة الميدانية والهجمات من العمق والاطراف لتصبح النتيجة بفارق 10 اهداف ،ولينتهي اللقاء بفوز عريض لعزون بنتيجة 29 هدفا مقابل 22 . ونال لاعب حوارة جهاد عودة جائزة لقب الهداف.
وفي ختام اللقاء قام مندوب الاولمبية الشيخ وغنام وعوض وعكاوي بتتويج الفائزين وتكريم الراعين والداعمين والحكام.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *