Connect with us

رياضة

اتحاد كرة الطاولة يزور بلدية نابلس ويناقش إمكانية توفير صالة للعبة في المحافظة


البيرة “القدس”دوت كوم – زار وفد من اتحاد كرة الطاولة، يوم الأحد، بلدية نابلس، من أجل مناقشة توفير صالة للعبة في مجمع ملعب البلدية، بهدف إعادة تفعيل رياضة كرة الطاولة في المحافظة.


وضم الوفد كل من رضوان الشريف، نائب رئيس الاتحاد، وأماني دروزة، مديرة العلاقات الدولية الخارجية، حيث كان في استقبالهم عمادة لبادة، مدير مجمع ملعب بلدية نابلس، والذي رحب بالوفد وثمن اهتمامهم بتفعيل اللعبة بالمحافظة.


كما اجتمع الوفد مع المهندس محمد الشنار، القائم بأعمال رئيس البلدية، وبعض أعضاء المجلس والمستشار القانوني، وقدم الشريف خلال الاجتماع شرحاً عن تاريخ مدينة نابلس العريق في لعبة كرة الطاولة ممثلة بأندية عيبال شباب نابلس وغيرها من الأندية.


وأشار خلال حديثه إلى اللاعبين المميزين من المحافظة، معرباً عن أمله بأن تنشط اللعبة مجدداً في نابلس، وتحدث عن أهمية كرة الطاولة ورسالتها الرياضية.
ودعا البلدية إلى المساهمة في توفير صالة لكرة الطاولة في نابلس، مبدياً استعداد الاتحاد للتعاون التام مع البلدية لإنجاز هذا الهدف.


وقالت عضو الاتحاد أماني دروزة، إن الاتحاد سيعمل على توفير كادر فني لمتابعة اللاعبين، وإعادة نشر اللعبة في المحافظة.
بدوره، شكر الشنار، اتحاد كرة الطاولة على مبادرته الرياضية، ووعد بتلبية مطالبهم، وتم الاتفاق على رفع خطاب من خلال الاتحاد لبحثه في الجلسة المقبلة للمجلس البلدي، وسيتم الرد على ذلك بالقريب العاجل.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *