Connect with us

رياضة

التفاح ينتفض ويتفوق على شباب خان يونس بثنائية


غزة”القدس”دوت كوم -حقق التفاح فوزاً ثميناً على مضيفه شباب خان يونس، 2-1 على ملعب خان يونس البلدي، ضمن الجولة الـ12، والأولى من مرحلة العودة للدوري العام الممتاز، سجلهما حازم البيوك في الدقيقة 24، ويوسف لولو في الدقيقة 64، وللخاسر محمد بركات في الدقيقة 86 من ركلة جزاء. ورفع التفاح رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر، وخان يونس عند 12 نقطة سابعاً.


حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وعبد السلام أبو سليسل رابعًا.
وتختتم مباريات الجولة الاثنين، ويلاقي اتحاد خان يونس الجلاء على ملعب خان يونس، والشاطئ اتحاد بيت حانون على ملعب اليرموك البلدي، والهلال وخدمات رفح على ملعب فلسطين الدولي.
الدرجة الأولى


وفي الدرجة الأولى للأسبوع الـ12، فاز نماء على خدمات خان يونس 1-صفر على ملعب بيت حانون البلدي محمد الحايك في الدقيقة 30، ليرفع رصيد فريقه إلى 16 نقطة خامساً. وفاز خدمات البريج على القادسية 1-صفر، على ملعب رفح البلدي سجله إبراهيم وشاح بالدقيقة 72. وشهد اللقاء إبعاد مهاجم البريج محمود عيد، ومدافع القادسية أحمد زعرب في الدقيقة 49. ورفع رصيده إلى 16 نقطة سابعاً، والقادسية 12 نقطة. وتعادل خدمات المغازي وغزة الرياضي سلباً على ملعب الشهيد محمد ، ليرفع الرياضي رصيده إلى 23 نقطة ثانياً، والمغازي 6 نقاط أخيراً.


الدرجة الثانية
وفي الدرجة الثانية لفرع “غزة والشمال”، فاز خدمات جباليا على بيت لاهيا 1-صفر، على ملعب بيت لاهيا سجله جميل عسلية في الدقيقة 51، ليرفع رصيد فريقه إلى 12 نقطة ثانياً، والخاسر 9 نقاط رابعاً.
وتعادل الزيتون والمشتل 1-1، على ملعب فلسطين الدولي، تقدم للزيتون في الدقيقة 28، وللمشتل تامر الترامسي للمشتل عند الدقيقة 33. ورفع المشتل رصيده في الصدارة إلى 14 نقطة، والزيتون 7 نقاط خامساً.

وتختتم مباريات الأسبوع ويلاقي شباب الزوايدة بيت حانون الأهلي على ملعب الشهيد محمد، وتفتتح لقاءات الجولة العاشرة من الدرجة الثانية لفرع “الوسطى والجنوب” بمباراة الاستقلال والصلاح على ملعب رفح البلدي، وفي الدرجة الثالثة لفرع “غزة والشمال” يلعب السلام مع اتحاد جباليا على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وحطين مع الجزيرة على ملعب بيت حانون شمال القطاع.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *