Connect with us

رياضة

اتحاد الكيك بوكسينغ يختتم منافسات بطولة القدس التنشيطية في منطقتي الوسط والشمال


البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: اختتم اتحاد الكيك بوكسينغ، منافسات بطولة القدس التنشيطية التي أقيمت في منطقتي الوسط والشمال، على مدار اليومين الماضيين، لكافة الفئات العمرية، بمشاركة 230 لاعباً ولاعبةً، مثلوا 17 نادياً وهيئةً من المحافظات الشمالية.


وفي منطقة الشمال شارك 120 لاعباً من 10 أندية هي، نادي عصيرة الشمالية، مركز أكاديمية الأقصى، صالة متعة اللياقة والتدريب، نادي تل الرياضي، مركز “فايف ستار”، جمعية نادي الأخوة الرياضي، المركز الأولمبي الرياضي، مدرسة الكاراتيه الفلسطينية، نادي طمون الرياضي، مركز “فتنس ون”.


وفي منطقة الوسط، شارك 110 لاعبين، من 7 أندية هي مركز الفهد الرياضي، نادي اتحاد بني زيد، مركز الجلزون للفنون القتالية، نادي “أوكسجين جيم”، جمعية الياسمين، مركز جبع لفنون القتال، أكاديمية أكستريم.
وقال سمير عثامنة، رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ، إن الهدف من إقامة هذه البطولة، هو تنشيط اللاعبين والحكام استعداداً للاستحقاقات المقبلة على المستوى المحلي والخارجي.


وثمن عثامنة، جهود طاقم حكام الاتحاد على إدارة المنافسات بشكل تنظيمي أسهم في نجاح الحدث، شاكراً الأندية على الالتزام بالمشاركة في البطولة التي تعد مقدمة لعودة الأنشطة، بعد توقف طويل فرضته جائحة “كورونا”.


وأشار إلى أن بطولة منطقة القدس والجنوب، جرى تأجيلها حتى نهاية شهر حزيران الجاري، حيث ستقام في مركز بوتين ببيت لحم، بمشاركة 170 لاعباً من 10 أندية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *