Connect with us

رياضة

توقيع اتفاقية تفاهم وتعاون مشترك بين اتحاد الرياضة العسكرية واكاديمية الملولي


رام الله : في اطار الجهود الكبيرة التي تبذلها اكاديمية الملولي للسباحة لتطوير وتعزيز نشاطات الاكاديمية تم توقيع اتفاقية تفاهم وتعاون مشترك مع اتحاد الرياضة العسكرية في مقر الاتحاد برعاية قائد قوات الامن الوطني اللواء نضال ابو دخان .


ووقع الاتفاقية رئيس الاكاديمية سامر العزة ومدير الرياضة العسكرية العقيد امل خليفة.
وتنص الاتفاقية على دعم الرياضة العسكرية للاكاديمية والتعهد بتقديم كل ما يلزم للاكاديمية انطلاقا من دور الرياضة العسكرية كمؤسسة تعتني بمختلف انواع الرياضة على مستوى الوطن بجميع مسمياتها .
واعربت العقيد امل خليفة عن سعادتها البالغة بتوقيع الاتفاقية واشادت بدور الاكاديمية المميز في نشاطات السباحة والمكانة الكبيرة التي تحتلها في الوطن وحرصها على اقامة دورات تدريبية بالسباحة وفتح بركها امام المشاركين من مختلف الاعمار مؤكدة ان هذه الاتفاقية ستساهم بتوسيع رقعة نشاطات الاكاديمية ..


وتعهد رئيس الاكاديمية سامر العزة بوضع كافة خبرات الاكاديمية في مجال السباحة وجميع ما يتم طلبه من انشطة وفعاليات في سبيل خدمة الرياضة العسكرية وتطويرها ..وعبر العزة عن شكره وتقديره للواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني الذي ساهم بهذه الشراكة وللعقيد امل خليفة مثمنا جهودها وحرصها على نشر الرياضة العسكرية مؤكدا ان الرياضي العسكري يستحق منا الوقوف معه لتطوير قدراته وتنمية خبراته وهذا يتطلب فتح مرافقنا في اكاديمية الملولي امامه ليمارس هواياته وتدريباته ..


يذكر ان اكاديمية الملولي انطلقت في مدينة رام الله قبل 8 سنوات وتحمل اسم السباح التونسي الشهير البطل اسامة الملولي وتشرف على دورات فصلية وشهرية في السباحة يتم خلالها تخريج عشرات الاطفال والشبان من الجنسين اضافة لتنظيم بطولات نوعية لكافة الفئات

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *