Connect with us

فلسطين

تربية جنين تكرّم المدارس الفائزة بالأسبوع العربي للبرمجة ومعرض العلوم والتكنولوجيا

جنين- “القدس” دوت كوم- كرّمت مديرية التربية والتعليم في جنين، اليوم، طاقم مدرسة بنات عمر بن الخطاب الثانوية الفائز بالمركز الأول- الجائزة الذهبية، على مستوى العالم العربي، في الأسبوع العربي للبرمجة في مجال الزخرفة والخط العربي غير الموصول بالحاسوب بإشراف المعلمة ربى أبو النصر، والحاصل كذلك على الجائزة البرونزية- المركز الثالث في مسابقة الأنامل الصغيرة ضمن الأسبوع العربي للبرمجة تحت إشراف المعلمة سوسن فايد.

كما تم تكريم لجنة التحكيم المشاركة في الأسبوع العربي للبرمجة والمكونة من: إياد السوقي وكربلاء جرادات وهناء السعدي وصيدا علاونة، وحسنية جرادات.

وفي اللقاء ذاته، تم تكريم مدرسة بنات الخلجان وأم دار الثانوية لفوز طالبتها ليالي الخطيب بالمركز الثاني على مستوى الوطن في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا تحت إشراف المعلمة رنا السعدي.

وحضر التكريم المديران الإداري عبد السلام أبو العز، والفني هاني دراغمة، ورئيس قسم التقنيات التربوية في المديرية عبلة أبو فرحة، ورئيسة قسم العلاقات العامة فيها علا زكارنة، وموظف قسم التقنيات عبد الله عبادي، ومديرة مدرسة بنات عمر بن الخطاب الثانوية شيرين العمري، ومديرة مدرسة بنات الخلجان وأم دار الثانوية هدى عمارنة.

وبارك أبو العز ودراغمة لفريق مدرسة بنات عمر بن الخطاب الثانوية هذا الفوز بمركزين متقدميْن في الأسبوع العربي للبرمجة الذي أقيم في دولة تونس الشقيقة، وشارك فيه العديد من طلبة العالم العربي، وباركا للطالبة ليالي الخطيب فوزها بالمركز الثاني وطنياً في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا وتمثيلها دولة فلسطين عالمياً خلال الفترة المقبلة.

كما أثنيا على جهود المعلمين المبادرين ومديري المدارس المتابعين، وعلى جهود قسم التقنيات التربوية في مساندة المدارس ودعمها فنياً للمحافظة على التميز والاستمرار فيه، مشيدَين بدور لجنة التحكيم الذين عملوا بكل حيادية وموضوعية بالتعاون مع زملائهم من الدول العربية للخروج بهذه النتائج المشرفة.

بدورهما، أشادت مديرتا المدرستيْن بجهود طواقم مديرية التربية الداعمين لكل مبادرة وإنجاز، مؤكدتين أن هذه النتائج كانت ثمرة عمل جماعي مشترك بين المديرية والمدارس، وأعربتا عن اعتزازهما بالهيئات التدريسية والطالبات المتميزات في العمل والأداء.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *