Connect with us

فلسطين

الطالبة المتفوقة شهد بحاجة لمساعدة لإكمال جامعتها

جنين– علي سمودي– أمام ظروف الحياة المأساوية منذ نالت الأمراض من زوجها والمعيل الوحيد لأسرتها المكونة من 7 أنفار، أصرت المواطنة أم أُسيد على إكمال المشوار وتربية أبنائها، فعملت في لف الدخان للتخفيف من معاناتهم وتوفير احتياجاتهم حسب الإمكانات.

وحصلت ابنتها شهد على التفوق في الثانوية العامة بمعدل 98.1%، فكرمها رب العالمين بمنحة بعدما ارتادت كلية القانون تخصص فقه وقانون، لكن المنحة لا تغطي الفصل الصيفي.

تقول أم أُسيد: “أدخلت شهد الفرحة لعائلتنا وقلوبنا لأول مرة منذ مرض زوجي الذي عاش مكافحاً حتى أصيب بأمراض مزمنة نفسية وآلام في المفاصل والمعدة والقولون وضعف في البصر، ومنعه الأطباء من العمل”.

وتضيف: “شهد طالبة متفوقة وطموحة منذ صغرها، واستجاب رب العالمين لدعواتي، فحصدت ثمار اجتهادها بالتفوق، واكتملت فرحتنا بحصولها على منحة”.

وتكمل: ” أنهت شهد العام الاول بمعدل 3. 94٪، وترتيبها الثاني على الدفعة، لكن مشكلتنا الكبيرة أن المنحة لا تغطي الفصل الصيفي، ومن جهدي وعملي وفرت جزءاً من قسطها وبحاجة إلى 450 دولاراً، واناشد أهل الخير التبرع لابنتي لتكمل دراستها، فكلما تقدمت نحو التخر ، نشعر بفرح لحاجتنا الماسة لشهادتها وتوظيفها لتقف إلى جانبي في إكمال المشوار مع باقي إخوانها”.

للاستفسار والمساعدة يرجى الاتصال على جوال (0599305241) .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *