Connect with us

رياضة

التعادل سيد الموقف بين شباب رفح والصداقة وشباب جباليا واتحاد الشجاعية


غزة”القدس”دوت كوم-تعادل شباب رفح والصداقة بنتيجة 2-2 على ملعب رفح البلدي في افتتاح الجولة الـ12، والأولى من مرحلة العودة للدوري الممتاز. سجل هدفي رفح محمد ابو هاشم في الدقيقة 11، ووليد ابو دان في الدقيقة 20، وللصداقة ميسرة البواب في الدقيقة 13، ومحمد بلح في الدقيقة 35. ورفع الشباب رصيده في الصدارة إلى 25 نقطة، والصداقة بالمركز الرابع إلى 19 نقطة.


حكم اللقاء: الدوليون سامح القصاص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وعبد الرحمن زقوت، وخالد الشيخ خليل رابعًا.
شباب جباليا- اتحاد الشجاعية
وعلى ملعب بيت لاهيا، تعادل شباب جباليا واتحاد الشجاعية بنتيجة 1-1 على ملعب بيت لاهيا. سجل طارق العطار لجباليا في الدقيقة 2، وسالم وادي للشجاعية في الدقيقة 11. ورفع جباليا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، والشجاعية إلى 16 نقطة في المركز الثامن.


حكم اللقاء: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده عدنان حنيدق، ومحمد الغول، وخالد أبو الخير رابعًا.
دوري الدرجة الأولى
وفي الدرجة الأولى، تعادل الأهلي الفلسطيني والمجمع الإسلامي سلباً على ملعب اليرموك، كما تعادل الأقصى وخدمات النصيرات سلباً على ملعب الشهيد محمد. ورفع النصيرات رصيده متصدراً إلى 23 نقطة، والأقصى خامساً إلى 16 نقطة، والأهلي رصيده إلى 20 نقطة رابعاً، و المجمع الاسلامي إلى 14 نقطة تاسعاً.
الدرجة الثانية


وفي الدرجة الثانية في فرع غزة والشمال، خسر فلسطين من الوفاق 2-صفر على ملعب فلسطين الدولي، سجل للوفاق كرم القطاع، وعبد الرحيم سلمان، ورفع رصيده إلى 10 نقاط، وبقي فلسطين عند 5 نقاط.
في الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب، فاز أهلي البريج على الشوكة 2-1 على ملعب خان يونس البلدي، سجل للأهلي عبد الله موسى، ومحمود خليفة، وللخاسر محمد ابو ليلة، ورفع البريج رصيده إلى 3 نقاط، وبقي الشوكة خالي الوفاض.


مباريات الأحد
ويلتقي اليوم الأحد شباب خان يونس والتفاح على ملعب خان يونس البلدي، وخدمات رفح والهلال الفلسطيني على ملعب فلسطين الدولي. في الدرجة الأولى يلتقي نماء وخدمات خان يونس على ملعب بيت حانون البلدي، والقادسية وخدمات البريج على ملعب رفح البلدي، وخدمات المغازي وغزة الرياضي على ملعب الشهيد محمد. وفي الدرجة الثانية، يلاقي بيت لاهيا خدمات جباليا على ملعب بيت لاهيا، والزيتون المشتل على ملعب فلسطين.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *