Connect with us

فلسطين

وقفة بطولكرم لدعم المنتج الوطني ومقاطعة منتج الاحتلال

طولكرم- “القدس” دوت كوم- نظمت حركة المبادرة الوطنية بطولكرم بالتعاون مع حملة بادر لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية، اليوم السبت، وقفة في ميدان جمال عبدالناصر وسط طولكرم لدعم المنتج الوطني ومقاطعة المنتجات الاسرائيلية، وذلك على شرف الذكرى 19 لانطلاقة المبادرة.

وشارك في الوقفة الدكتور مصطفى البرغوثي أمين عام المبادرة وممثلي فصائل العمل الوطني ونشطاء المقاطعة وكادر المبادرة في طولكرم، ورفعت خلال الوقفة البوسترات الداعية لتعزيز ثقافة المقاطعة ودعم المنتج الوطني.

وأكد البرغوثي على أهمية تفعيل وتوسيع المقاطعة للمنتجات الاسرائيلية كواحد من أهم أشكال النضال كوسيلة فعالة من وسائل التصدي لعنصرية وبطش الاحتلال الاسرائيلي الذي تمارسه حكومة الاحتلال المتطرفة بحق شعبنا وكرد عملي على ما ترتكبه من جرائم و ممارسات قمعية في الضفة والقدس وغزة وتنكرها لحقوق شعبنا المشروعة.

وقال البرغوثي، إن الدعوات لمقاطعة منتجات الاحتلال والمستوطنات تحقق نجاحاً كبيراً على المستويين المحلي والدولي، داعياً إلى استمرار وتكثيف هذه الثقافة في أوساط شعبنا الفلسطيني، مؤكداً أن مقاطعة المنتجات الاسرائيلية هي أحد اشكال المقاومة الشعبية وتتسبب بخسائر للاقتصاد الاسرائيلي وتعمل على تعزيز وتنمية الاقتصاد الوطني وتشغيل المزيد من الايادي العاملة.

ونظمت بعد الوقفة جولة على العديد من المحال والمؤسسات التجارية لدعوتهم للالتزام بقرار المقاطعة ودعم المنتج المحلي.

وشدد فيصل سلامة منسق فصائل العمل الوطني بطولكم على أهمية العمل على نجاح الحملة وضرورة تعزيز هذه الثقافة في اوساط شعبنا الفلسطيني.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *