Connect with us

رياضة

المجمع الإسلاميّ البطل يعمق جراح المتذيل الكرامة في دوري الطاولة


غزة”استهل نادي المجمع الإسلاميّ- بطل الدوري، مشاركته في مرحلة الإياب لبطولة الدوري العام الممتاز للموسم الجاري 2021، بالفوز الثمين على منافسه الكرامة بنتيجة 3-صفر، وذلك على صالة الأسير حسن سلامة بالنصيرات. ليرفع بذلك حامل اللقب رصيده في المقدمة إلى 24 نقطة، بواقع 34 شوطاً.


وتابع شباب خان يونس منافسه في المركز الثاني، بفوزه على نادي الرضوان 3-صفر، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، بواقع 27 شوطاً فقط. فيما بقي الكرامة متذيلاً في المركز الـ12 الأخير برصيد 12 نقطة، والرضوان في المركز العاشر برصيد 14 نقطة.


وفي اللقاء الثالث خسر شباب كندا أمام نظيره الرّباط صفر-3، ليتراجع إلى المركز السابع برصيد 18 نقطة، وبقي الفائز في المركز الثالث برصيد 22 نقطة. كما فاز الصداقة على غزة الرياضي 3-صفر، ليحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وبقي الرياضي المركز الرابع برصيد 20 نقطة.


ونجح خدمات المغازي في الفوز على الأقصى 3-1، ليتقدم الفائز سادساً برصيد 18 نقطة، وبقي الأقصى في المركز الـ11 قل الأخير برصيد 14 نقطة. واختتم اللقاءات بفوز شباب البريج على الأهلي الفلسطيني 3-صفر، ليبقى البريج في المركز الثامن برصيد 18 نقطة، والأهلي تاسعاً 14 نقطة.


حكم اللقاءات: الدوليون محمد صمامة، وعماد بدوان، وعماد الجعل، وإيهاب زقوت، وعيسى المحتسب، وخالد الطويل، وأشرف على البطولة أديب محمد أبو غزال رئيس لجنة المسابقات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *