Connect with us

رياضة

الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم تنتخب الرجوب كعضو دائم لدولة فلسطين في مجلس الاتحاد



جدة”القدس”دوت كوم– انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، خلال اجتماعها الـ 26 الذي عقد مساء اليوم الخميس، في جدة بالمملكة العربية السعودية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، كعضو دائم لدولة فلسطين في مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم.


ونصَّبت الجمعية العمومية للاتحاد العربي، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيساً لمجلس الاتحاد لدورة جديدة (2021 – 2025).
وتم انتخاب أيضاً كلاَ من الأستاذ سعود المهندي والأستاذ هاشم حيدر والأستاذ عبدالله الجنيبي والدكتور حميد الشيباني أعضاءً في مجلس الاتحاد العربي من قارة آسيا، وانتخاب المهندس هاني أبو ريدة والدكتور وديع الجرئ والأستاذ أحمد ولد يحيى والأستاذ فوزي لقجع أعضاءً في مجلس الاتحاد من قارة أفريقيا، بينما احتفظت الأستاذة سمر نصار بالعضوية النسائية في المجلس.


وقدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل شكره وتقديره للجمعية العمومية على هذه الثقة، ولمجلس الاتحاد السابق على كافة الجهود التي بذلت من جميع الأعضاء خلال المرحلة الماضية التي ساهمت في تحقيق الكثير من النجاح لبرامج ومسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم.


في حين، اعتمد مجلس الاتحاد الجديد في اجتماعه الـ 74 الذي عقد بعد ختام أعمال الجمعية العمومية، تعيين المهندس هاني أبو ريدة نائب أول للرئيس والأستاذ سعود المهندي نائب ثاني للرئيس، وإعادة تسمية الدكتور رجاء الله السلمي أميناً عاماً للاتحاد.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *