Connect with us

فلسطين

وفد من مخيم جنين يزور عائلات الجرحى والاستخبارات العسكرية في المدينة

جنين- علي سمودي- قام وفد من أهالي ومؤسسات وفعاليات مخيم جنين، ترافقهم عائلة الشهيد جميل العموري، بزيارة لمنزل عائلة الأسير الجريح وسام أبو زيد في جنين، وقدم لوحة وفاء وعهد للعائلة تعبيراً عن التضامن معها والاعتزاز بصمود ودور نجلها الذي اعتقلته وحدات الاحتلال الخاصة خلال العملية التي نفذتها في جنين فجر الخميس المنصرم، واستشهد خلالها العموري وضابطين من الاستخبارات العسكرية خلال التصدي لقوات الاحتلال.

كما زار الوفد مقر جهاز الاستخبارات العسكرية، وقدم التعازي لمدير الجهاز في جنين العقيد طالب صلاحات وضباطه وعناصره باستشهاد الضابطين أدهم عليوي وتيسير العيسة خلال تأديتهما الواجب.

وألقى ضياء أبو وعد كلمة المؤسسات التي أشاد فيها بدور وتضحيات جهاز الاستخبارات والمؤسسة الأمنية في حماية المشروع الوطني.

وتحدث صلاحات عن جهاز الاستخبارات، شاكراً الوفد على هذه اللفتة التي تؤكد الوحدة والتلاحم بين المواطنين والمؤسسة الأمنية التي ستبقى تقف سنداً منيعاً في وجه كل المتآمرين على امشروع الوطني.

وتوجه وفد ومؤسسات وفعاليات مخيم جنين وأمين سر حركة “فتح” في المحافظة جهاد أبو الكامل وعدد من كوادر حركة فتح برفقة مدير الاستخبارات إلى منزل عائلة الجريح ابن جهاز الاستخبارات العسكرية محمد البزور في قرية المطلة للاطمئنان على حالته الصحية من خلال ذويه.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *