Connect with us

فلسطين

أحكام وتمديدات وإفراجات عن أسرى

محافظات –”القدس” – علي سمودي – حكمت محاكم الاحتلال العسكرية أمس، على الأسير محمود سامر جبارين من جنين بالسجن الفعلي لمدة 10 سنوات وهو معتقل منذ عامين ونصف، و الأسير إسماعيل تكروري من مخيم بلاطه بالسجن الفعلي لمدة 26 شهرا، إضافة إلى غرامة مالية بقيمة 2000 شيكل، و الأسير المقدسي يوسف شحاده بالسجن الفعلي لمدة 18 شهرا، وهو معتقل منذ 5 شهور .
ومددت المحكمة اعتقال الأسيرين المقدسيين حمزة و عدنان الرجبي حتى يوم الأربعاء المقبل، والأسيرين آدم سامي أبو الهوى وأحمد أشرف أبو سبيتان من بلدة الطور حتى تاريخ 28/6/2021، وهما معتقلان منذ 4 شهور، والأسير مصطفى رياشي لتاريخ 28/6/2021 ،والأسير أنس سلامة لتاريخ 25 /7 /2021 وهما من بلدة عزون شرق قلقيلية ، والاسير لؤي الرجبي من سلوان ليوم الأربعاء القادم .
من جهة أخرى، قرر الاحتلال تأجيل الإفراج عن الأسير نظمي محمود أبو بكر من بلدة يعبد والذي كان مقرراً أمس الاثنين بعد انتهاء محكوميته البالغة 14 شهراً حتى اشعار آخر .
وأفرج الاحتلال عن الأسير محمود نضال سليم من بلدة عزون بعد اعتقال استمر 25 شهراً ، وكان أمضى 5 سنوات في اعتقال سابق، و الأسير خليل مجدي المصري من طوباس بعد اعتقال استمر شهر ونصف.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *