Connect with us

رياضة

أبو الصادق: سنقاتل من أجل الصعود و”نماء” منظومة عمل مميزة


غزة “القدس”دوت كوم-أكد الكابتن بسام أبو الصادق المدير الفني لفريق كرة القدم في نادي نماء على صعوبة مرحلة الاياب في دوري الدرجة الأولى في ظل طموح أغلب الفرق بتقديم مستويات مميزة و حجز إحدى بطاقات الصعود للممتازة.


وأضاف سنعمل بكل ما بوسعنا للظهور بمستوى يليق بحجم ومنظومة نادي نماء في مرحلة الاياب، والسعي نحو تحقيق نتائج إيجابية والصعود لدوري الممتازة وهو حق مشروع لنا على حد قوله.
وتابع أبو الصادق مستوى الفريق في تصاعد بشكل مستمر وخضنا فترة إعداد جيدة على الصعيد البدني والخططي وظهر ذلك جلياً خلال مباريات بطولة القدس التنشيطية وبعض المباريات التجريبية التي خاضها الفريق.
وقدم أبو الصادق شكره لإدارة نادي نماء على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح الفريق، وتذليل كافة العقبات أمام سير الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية.


وأشاد بالجهاز الفني والإداري المعاون وتعاونهم المميز خلال الفترة الماضية، والروح العالية التي تسود أجواء الفريق، مقدماً الشكر لجماهير مدينة جباليا وجماهير نادي نماء الوفية.


وأشار إلى أنه سيتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل وسيعمل على خوض كل مباراة بحسابات مباريات الكأس والسعي نحو الفوز ولا بديل، مطالباً لاعبيه ضرورة التركيز وبذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة وتحقيق حلم مدينة جباليا ونادي نماء بالصعود لدوري الدرجة الممتازة وهو الهدف الأسمى للمنظومة.


هذا ويعتبر الكابتن بسام أبو الصادق من المدربين المميزين وأصحاب بصمة واضحة مع كافة الفرق التي أشرف على تدريبها وحقق انجازات مميزه معها.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *