Connect with us

فلسطين

جامعة فلسطين الأهلية تستعد لتنظيم أيام التوظيف

بيت لحم– “القدس” دوت كوم- من جورج زينه – تستعد جامعة فلسطين الأهلية لتنظيم أيام التوظيف للطلبة الخريجين يومي 5+6 من الشهر القادم- في حرم الجامعة بمشاركة مجموعة من الشركات الفلسطينية.
وأفاد مسؤول وحدة الخريجين والتدريب في جامعة فلسطين الأهلية وجدي الجعفري ان أيام التوظيف تعتبر تقليداً سنوياً دأبت وحدة الخريجين والتدريب على تنظيمها بهدف التشبيك بين الشركات الفلسطينية والطلبة الخريجين بمختلف التخصصات.
وقال ان أيام التوظيف فرصة للطلبة للتفاعل المباشر والاحتكاك بممثلي سوق العمل، لافتاُ إلى ان ذلك يأتي ضمن مساعي الجامعة لدعم طلبتها بعد التخرج ومساعدتهم في إيجاد فرص عمل وتحقيق اهدافهم، آملا من جميع الطلبة الاستعداد لهذا اليوم وتبادل الخبرات بما يعود عليهم بالفائدة.
وأضاف ان الجامعة بدأت بمخاطبة الشركات الفلسطينية الرائدة والشريكة للمشاركة في أيام التوظيف، وقد اكدت العديد منها مشاركتها واستعداد عددا منها لتوظيف خريجين أو تدريبهم بمقابل اجر مادي.
وحث الجعفري الخريجين والمقبلين على التخرج ضرورة الاستعداد الجيد لهذه الايام من خلال تحضير ومراجعة سيرهم الذاتية، والاستعداد لمقابلات التوظيف.
ومن المقرر ان تتخلل أيام التوظيف العديد من الفعاليات التي تهم الخريجين، كذلك سيسبقها لقاءات وورش عمل للخريجين بهدف مساعدتهم في اعداد السير الذاتية سيعلن عنها لاحقاً.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *