Connect with us

فلسطين

“الأمل” تحقق أمنيات الطالبة أماني

جنين– مجد للصحافة- تعيش الطالبة أماني لحظات فرح وسعادة كبيرة بعدما حققت حملة “الأمل” أُمنياتها، ووفرت لها سماعات طبية وقسطها للفصل الدراسي الجديد بتبرع من أصحاب الأيادي البيضاء من المحسنين والمحسنات.

وذكر رئيس الحملة الصحفي علي سمودي أن أماني (21 عاماً) الطالبة في السنة الثالثة في جامعة القدس المفتوحة فقدت فجأةً السمع في الأذن اليمنى، وفشلت كافة محاولات علاجها، وعندما أقر الأطباء أن علاجها الوحيد تركيب سماعة طبية، تفاقمت معاناتها لعدم قدرة أُسرتها على توفير تكاليفها، فوالدها مريض وعاجز عن العمل، ولا تملك العائلة أي مصدر دخل، ما حرم كريمتها من التسجيل للفصل الدراسي الجديد في الجامعة.

وأضاف: “فور نشر قصتها في صحيفة “القدس” وموقعها الإلكتروني سارع أهل الخير للتبرع لها بـ2200 شيكل لتركيب السماعة، ولتكتمل فرحتها، سددت الحملة قسطها البالغ 300 دينار بدعم محسن كريم”.

وبعد تركيب السماعات وتأمين مقعدها، عادت أماني لحياتها الطبيعية وإكمال جامعتها، وقالت: “فرحتي لا تصفها كلمات، فقد عانيت وتأثرت دراستي بسبب المضاعفات التي تعرضت لها لفقدان السمع، وعندما شعرت باليأس والألم، أعادت لي حملة الأمل الروح والحياة بتحقيق أُمنياتي ورفع كاهل المعاناة عني، وأشكر أهل الخير الذين أنقذوا مستقبلي وسمعي وتعليمي”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *