Connect with us

اقتصاد

(صور) افتتاح بازار “اشتري من بلدك” في البلدة القديمة بالخليل

الخليل – “القدس” دوت كوم – افتتحت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل اليوم السبت، بازار “اشتري من بلدك” في البلدة القديمة وذلك بالشراكة مع بلدية الخليل ووزارة الاقتصاد الوطني وجمعية الهلال الأحمر ونادي الندوة الثقافي بتنسيق مع مشروع مساحات.

وحضر حفل الافتتاح سعادة نائب رئيس الغرفة التجارية السيد محسن زلوم يرافقه أعضاء مجلس الإدارة السادة زهير نيروخ وعواد فطافطة وطاهر عابدين، وسعادة رئيس بلدية الخليل الأستاذ تيسير ابو اسنينة ومدير الاقتصاد الوطني في الخليل م. مهيب الجعبري وممثلو المؤسسات الشريكة وجمع كبير من المواطنين ووسائل الإعلام.

وأكد نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل السيد محسن زلوم على أهمية هذه الفعاليات لتنشيط الحركة الاقتصادية في الأسواق بالخليل خاصة في البلدة القديمة واستقطابها للمتسوقين من الخليل وخارجها، مشيرًا إلى دعم الغرفة التجارية الكامل وتعاونها لإنجاح هذه الفعالية المهمة التي تضم العديد من المشاريع الصغيرة لصاحبات الأعمال والمشاريع الريادية للشباب، وشكر جهود المؤسسات الشريكة التي تساهم في إنجاح هذه الفعالية والتي تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تدعمها الغرفة التجارية.

ويوفر البازار الذي يقام ضمن فعاليات أسبوع الاقتصاد الوطني في الخليل، ويستمر على مدار يومين العديد من الأنشطة والفعاليات حيث يشمل خصومات تشجيعية في أسواق الخليل وعروض فنية وفعاليات للأطفال ومسارات في البلدة القديمة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *