Connect with us

فلسطين

استقرار الحالة الصحية للأسير أبو زيد بعد إصابته برصاص “الوحدات الخاصة” حين اعتقاله في جنين

رام الله- “القدس”دوت كوم- أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين باستقرار الحالة الصحية للأسير الجريح وسام محمد أبو زيد من جنين، والقابع حالياً في مشفى العفولة.

وقالت الهيئة، في بيان لها، مساء الجمعة، “إن الأسير أبو زيد أصيب برصاص قوات إسرائيلية خاصة في مدينة جنين فجر الخميس، في القدم اليمنى ما أدى لتفتت الركبة، حيث أجريت له عمليتان جراحيتان لإزالة الرصاص وزراعة بلاتين بالمفصل”.

وكانت وحدات إسرائيلية خاصة تسللت من حاجز الجلمة عبر شارع الناصرة مستخدمة سيارة من نوع “كادي”، وكمنت قرب دوار جسر خروبة القريب من مقر جهاز الاستخبارات العسكرية في جنين، وعند وصول مركبة فلسطينية قادمة من جنين نحو الدوار هاجمتها عناصر الوحدات الخاصة الإسرائيلية، وفتحوا نيران أسلحتهم تجاهها بمساندة قوة كبيرة من الجنود الذين كانوا يعدون كمينا في نفس المنطقة لمساندة الوحدات الخاصة التي تمكنت من إصابة ركاب المركبة واعتقالهما.

وفيما بعد تبين أنهما الشابين جميل العموري ووسام أبو زيد، حيث اختطفهما جنود الاحتلال ونقلوهما لجهة مجهولة، ليعلن لاحقاً عن استشهاد العموري إلى جانب استشهاد العسكريان أدهم عليوي وتيسير عيسة من جهاز الاستخبارات الفلسطينية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *