Connect with us

فلسطين

طولكرم: افتتاح المقر الجديد لـ”بيت الفتيات” التابع لجمعية دار اليتيم العربي

طولكرم- “القدس” دوت كوم- افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر المقر الجديد لبيت الفتيات التابع لجمعية دار اليتيم العربي، وذلك بحضور كل من مدير مديرية التنمية الاجتماعية محمد عبد اللطيف، ومدير داخلية طولكرم مالك عموص، ورئيس غرفة تجارة طولكرم إبراهيم أبو حسيب، ورئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية غازي الحاج قاسم والشركاء، والداعمين وعدد من المتبرعين، ورئيسية الجمعية ناريمان حنون، وعضوات الهيئة الإدارية لجمعية دار اليتيم وممثلي المؤسسة الأمنية والمؤسسات الرسمية والأهلية.
وألقى المحافظ أبو بكر كلمة ترحم فيها على أرواح الشهداء وكل من ضحى من أجل الوطن، مؤكداً على صمود شعبنا الفلسطيني وقيادته ممثلةً بالرئيس محمود عباس دفاعاً عن الثوابت والحقوق الوطنية، في مواجهة جرائم الاحتلال والمستوطنين.

وبارك المحافظ أبو بكر لجمعية دار اليتيم العربي هذا الإنجاز بافتتاح المقر الجديد لبيت الفتيات، والذي بجهود مشتركة وبتعاون حثيث من كل المتبرعين والأيدي المعطاءة، من أهلنا بالداخل وأهلنا بمحافظة طولكرم وعلى مستوى الوطن، مشدداً على عراقة جمعية دار اليتيم والتي أنشأت في الستينات من القرن الماضي، مشيراً إلى الوقوف الدائم والمستمر إلى جانب الجمعية.


وعبرت رئيسة الجمعية ناريمان حنون عن الشكر للمحافظ أبو بكر على رعايته ومساعدته للجمعية ودعمه المتواصل لها، مثنيةً على جهود كل من ساهم وساعد بإنشاء بيت الفتيات من المجتمع المحلي وأهالينا من بالداخل بأراضي 48.

كما ألقى مدير الجمعية رأفت القب كلمة أكد فيها على شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر و للمؤسسات الرسمية والشعبية ولجميع من ساهم في دعم الجمعية من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي و الاجتماعي بالكويت والمتبرعين وأهالينا من الداخل والمجتمع المحلي، ولكل الشركاء والجهات ذات العلاقة.

وألقيت خلال الحفل كلمة لاحدى المحسنات من الداخل الفلسطيني.

يذكر ان بيت الفتيات يضم نحو 15 من النزيلات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *