Connect with us

فلسطين

جماهير نابلس تشيّع الشهيد الملازم عليوي

نابلس – “القدس” دوت كوم – عماد سعاده – شيعت جماهير محافظة نابلس، اليوم الخميس، وفي مراسيم عسكرية، جثمان الشهيد الملازم في جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية، أدهم ياسر عليوي (23) عاما، في قرية زواتا غرب نابلس.

وكان عليوي قد استشهد مع زميله النقيب تيسير محمود عيسه (33 عامًا) من بلدة صانور، والشاب جميل العموري من مخيم جنين، خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال على ارض مدينة جنين.

وتم نقل جثمان الشهيد عليوي فجرًا من مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين إلى مستشفى رفيديا في نابلس.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى رفيديا بمشاركة ممثلي القوى والفعاليات الرسمية، والشعبية، والأمنية وعلى رأسها جهاز الاستخبارات، باتجاه مسقط رأسه (زواتا) حيث كان في استقباله آلاف المواطنين من أبناء قريته والمناطق المجاورة، والذين حملوا نعش الشهيد الذي لف بالعلم الفلسطيني وطافوا به شوارع القرية وصولًا إلى منزل عائلته التي ألقت نظرة الوداع الأخير عليه قبل إقامة الصلاة عليه ومواراته الثرى في مقبرة القرية.

والقيت خلال مراسيم الدفن العديد من الكلمات التي أشاد المتحدثون فيها بالشهداء وتضحياتهم، وأكدوا على حق الشعب الفلسطيني وإصراره على مواصلة نضاله، ودانوا جرائم الاحتلال المتواصلة، مؤكدين أن الشعب الفلسطيني لن يظل صامتًا في وجه ممارسات وطغيان الاحتلال.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *