Connect with us

فلسطين

التربية تكرّم الجامعة العربية الأمريكية لدورها في إسناد قناة فلسطين التعليمية

جنين- “القدس” دوت كوم- علي سمودي – كرمت مدير عام التربية والتعليم سلام الطاهر، أمس، طاقم استوديو الجامعة العربية الأمريكية، تقديراً لدورها في دعم وإسناد قناة فلسطين التعليمية، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. مؤيد أبو صاع، وعميد شؤون الطلبة د. بشار ضراغمة، ومدير الدائرة الفنية في مديرية التربية أ. هاني دراغمة، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. علا زكارنة، ومدير الإذاعة والتليفزيون في الجامعة أ. محمد عزموطي.
ونقلت الطاهر لممثلي الجامعة العربية الأمريكية تحيات وزير التربية والتعليم أ. د. مروان عورتاني وتقديره لجهود طواقم الجامعة في إسناد العمل التربوي في المدارس، وتصوير ومونتاج الحصص التعليمية التي نفذها المعلمون خلال فترة الجائحة ليتم عرضها عبر قناة فلسطين التعليمية التي تم إنشاؤها لتكون رافدة للتعليم الإلكتروني.
وأثنت الطاهر على الشراكة الفاعلة بين مديرية التربية والتعليم تحديداً وبين الجامعة في مختلف المجالات التربوية قبل وأثناء جائحة كورونا، مع الإصرار على استمرار هذا التعاون البناء عند العودة للتعليم الوجاهي الكامل، وفي مقدمة هذا التعاون المساهمة في تطوير الاستوديو الذي تقوم المديرية بتجهيزه والاستعانة بخبرات طاقم استوديو الجامعة في هذا المجال.
وأشارت إلى أهمية هذه الدروس والحصص التعليمية واستفادة الطلبة منها كمادة إثرائية إلى جانب الحصص الإلكترونية التي قدمتها طواقم التعليم. وتطرقت كذلك إلى القنوات التعليمية التي أنشأتها المديرية عبر قناة اليوتيوب لتعزيز المفاهيم وتقديم المعلومات للطلبة.
بدوره، نقل د. مؤيد أبو صاع تحيات رئيس الجامعة أ. د. علي زيدان أبو زهري ومباركته لهذا التعاون المثمر.
وأبدى استعداد الجامعة للتشبيك المستمر وتقديم ما يلزم خدمة للعملية التعليمية، وسعي إذاعة الجامعة العربية الأمريكية لإبراز الإنجازات التربوية والقضايا التعليمية للطلبة والمعلمين، مشيداً بما قدمته قناة فلسطين التعليمية من برامج ودروس تعليمية تعدُّ مخزونا تعليمياََ ومعرفياََ يمكن الاستفادة منه في كل وقت.
وشكر أبو صاع كافة الطواقم التربوية في الوزارة والمديريات على ما بذلوه من جهود حثيثة خلال السنتين الماضيتين لضمان استمرار العملية التعليمية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *