Connect with us

رياضة

عويضة والوزيرة الجزائرية سليمة سواكري يتفقان على معسكر جودو فلسطيني بالجزائر


القدس”القدس”دوت كوم -في العاصمة المجرية “بودابست” أنطلقت صباح آمس الاحد منافسات بطولة العالم للجودو ، و تستمر حتى 13 حزيران الجاري، بمشاركة 668 لاعباً ولاعبة من 116 دولة من كافة القارات، والتي تسجل الرقم القياسي في تاريخ بطولات العالم للجودو.


وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو جهاد عويضة الذي شارك بحضور حفل أفتتاح البطولة كضيف شرف ، ان الاتحاد الدولي للجودو واللجنة المنظمة وضعا ضوابط احترازية صارمة للحفاظ على سلامة اللاعبين ووقايتهم من جائحة كورونا بهدف إنجاح البطولة التي تعتبر ختام بطولات الاتحاد الدولي للجودو قبل المشاركة في دورة طوكيو للألعاب الرياضية الأولمبية.



وعلى هامش اجتماعات الاتحاد الدولي للجودو وبطولة العالم عقد رئيس الاتحاد الفلسطيني جهاد عويضة اجتماعا مطولا مع الوزيرة الجزائرية سليمة سواكري المكلفة برياضة النخبة في الجمهورية الجزائرية الشقيقة وهي أحد أبرز بطلات الجودو العالمية، وحصدت سواكري عشرة ألقاب قارية في مسيرتها الاحترافية (من 1992-2008)، وتوجت 15 مرة كبطلة للجزائر، كما نالت المركز الخامس عالميا في أولمبياد أثينا 2004.


وتم الاتفاق بالخطوط العريضة على استضافة الجزائر معسكر تدريبي لأبطال فلسطين ، ودورة تأهليلية للمدربين والحكام، وسيتم الاتفاق على اتفاق توءمة تعود بالفائدة لأبطال البلدية الشقيقين، بعد عودة الوزيرة الجزائرية لبلادها .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *