Connect with us

اقتصاد

بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائز بجائزة الـ10 آلاف دولار ضمن حملة “ربحك قدام عيونك”

رام الله- “القدس” دوت كوم- أعلن بنك القاهرة عمان اسم الفائز بالجائزة النقدية للأسبوع الثالث، ضمن حملة حسابات التوفير “ربحك قدام عيونك” بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي لكل جائزة.

وأفاد البنك بأن جائزة الأسبوع الثالث من نصيب أمجد مفيد إبراهيم الشيخ، المدخر لدى فرع البنك في محافظة قلقيلية.

وقال أمجد الشيخ إن سعادته بالفوز كبيرة، مقدماً الشكر لبنك القاهرة عمان ومشيداً بعمله والمعاملة الحسنة التي يقدمها طاقمه.

وأضاف الشيخ، “إن التعامل الحسن والخدمات التي يقدمها البنك على مدار أكثر من 20 عاما شجعته على فتح حساب في البنك والادخار فيه”، لافتًا إلى أنه يرغب بالاستمرار في تعامله مع بنك القاهرة عمان.

وأشار الى أن جائزة الـ10 آلاف دولار جاءت في وقتها، حيث ستساعده على تنفيذ عدد من المشاريع، على رأسها إعادة تشطيب منزله.

وتسعى الحملة الجديدة “ربحك قدام عيونك” إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب للحسابات الجديدة، في حملة “ربحك قدام عيونك”، هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينارا أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينارا أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو يتم إيداعها في الحساب تعطي فرصة إضافية للفوز.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *