Connect with us

رياضة

صبحي يكرم الوفود العربية المشاركةفي اجتماعات الاتحاد العربي للرماية



القاهرة”القدس”دوت كوم- قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر والدكتورة هيفاء ابو غزالة مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية بتكريم رؤساء الوفود العربية المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرماية التي عقدت اجتماعاتها في القاهرة لانتخاب مجلس إدارة جديد.


وتم خلال هذا الاحتفال تكريم وفد فلسطين برئاسة معن بركات والذي تم انتخابه عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرماية.


ويضم الوفد الفلسطيني المشارك في اجتماعات الاتحاد العربي للرماية بالقاهرة معن بركات رئيس الاتحاد، وعضو مجلس الادارة محمود هارون.


ووجه معن بركات الشكر والتقدير للأشقاء العرب والمصريين وجامعة الدول العربية، على الدعم الكبير الذي حظي به الوفد الفلسطيني، مشيراً إلى ان القضية الفلسطينية عادت لتحتل مكانها الطبيعي لدى الشعوب العربية وان تكون قضيتهم الأولى.


وأشاد بركات بدعم رئيس الاتحاد العربي ابن الكويت، دعيج خلف العتيبي على اهتمامه وحرصه على تطور الرماية العربية بشكل عام، لافتاً إلى أن حضور فلسطين محوري بالنسبة للجميع على الصعيد العربي وعلى صعيد عضويتها في الاتحاد الدولي للرماية.


كما وجه الشكر للأشقاء في الاتحاد المصري وعلى رأسهم اللواء حازم حسني لما بذلوه من جهود جبارة في التنظيم والتنسيق وحفاوة الاستقبال.


في ذات السياق، قام وفد فلسطين وباقي الوفود العربية بزيارة عمل رسمية لمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث التقوا قادة ومدراء المشروع من الهيئة الهندسية بوزارة الدفاع، وقد ضم الوفد رؤساء الاتحادات من خمسة عشر دولة إضافة لمصر.


واستمع الوفد لشرح مفصل عن طبيعة المدينة الأولمبية وميادين الرماية الدولية الاحدث والأكبر على مستوى الشرق الأوسط.
ومن المقرر أن تستضيف المدينة بطولة العالم للرماية في شهر آذار القادم.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *