Connect with us

رياضة

منتخبنا الوطني بكرة السلة يعسكر في العاصمة الاردنية


رام الله”القدس”دوت كوم-توجه منتخبنا الوطني لكرة السلة صوب العاصمة الاردنية عمان الخميس لاجراء معسكر تدريبي مغلق قبل المشاركة في مباريات النافذة الى جانب منتخبات سيرلانكا وكازخستان والاردن، حيث تبقى مباراتان للوطني مع شقيقه الاردني والتي ستجري في الثاني عشر من الشهر الجاري في عمان.


وبرغم الظروف الصعبة المعاشة محليا من خلال جائحة كورونا والقدس والشيخ جراح والوضع الامني بين المحافظات والعدوان على غزة ، وعدم التحضير الجيد لهذا الاستحقاق الاسيوي الرسمي وبرغم عدم مقدرة لاعبي المنتخب من المحافظات الجنوبية “غزة” من الالتحاق بالمنتخب ووجود اصابات عديدة للاعبين اخرين واعتذار عدد اخر لانشغالهم باعمالهم، الا ان الاتحاد عمل جاهدا على مشاركة المنتخب تحت كل الظروف من اجل استكمال مشواره نحو النهائيات وخوض مباراتيه امام الاشقاء الاردنيين في العاصمة الاردنية عمان، والتحضير لما بعد هاتين المباراتين للمشاركة في المنافسات المقبلة في اندونيسيا في شهر اب المقبل. ومن المقرر ان يكون قد وصل عديد اللاعبين الخميس عمان، فيما سيلتحق الباقون الجمعة بالوفد ، بينما سيلتحق مدير المنتخب نمر ايوب واداري المنتخب علاء طقاطقة بالوفد لاحقا.


والوفد الفلسطيني يضم كلا من : نمر ايوب مدير المنتخب، علاء طقاطقة اداري المنتخب، الدكتور محمود عبد القادر معالج المنتخب، وجهاز فني صربي يضم : ماركو فيليبوفيتش ،مساعد مدرب : تيودور ستاماتوفيتش.ومعد بدني ومدرب اللياقة: اليكسا جيربوفيتش.ولاسباب خاصة لم يستطع المدرب توفيق رفيدي ان يكون ضمن الوفد.
فيما تضم قائمة اللاعبين : سني سكاكيني قائد المنتخب، سليم سكاكيني، تامر حبش،جمال مياله،عمر ديراوي، احمد هارون، طارق التميمي، قصي عناني، وسيم مسك، فراس فريج، ممدوح الهريمي،حمزة عبد الله والمجنس كيندل.


وسيعسكر المنتخب في العاصمة الاردنية عمان في معسكر تدريبي مغلق بعد تجميع اللاعبين جميعا بحيث تبدا التدريبات الجمعة بواقع تدريبين في اليوم صباحي ومسائي.


وكان طلب الاتحاد الفلسطيني من اتحادات السعودية وقطر اجراء مباراتين وديتين مع منتخبيهما لكنهما اعتذرا.وتم التواصل مع ايران وسوريا لنفس الغرض الا انهما سيصلان في وقت لا يستطيعان اللعب فيه مع الوطني.


وسيقوم الاتحاد بتطعيم المنتخب بلاعبين جدد من خلال الدوري الفلسطيني الذي سينطلق قريبا خاصة في ظل وجود معظم لاعبي الشتات الان في الدوري، وهذا سيعطي المنتخب زخما اكبر في شهر اب


وقدم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ممثلا برئيسه ابراهيم حبش الشكر والتقدير للاعبين الذين التحقوا بالمنتخب بمهمة وطنية برغم الظروف فالجميع في خندق واحد وثقتنا في جنودنا كبيرة ، كما قدم شكره للاتحادين الاردني والاسيوي لما قدماه للوطني من تذليل كافة الصعوبات التي واجهته قبل الوصول وبعد الوصول للعاصمة عمان وتقديم ما يلزم لفلسطين، ولولا وقفتهم مع الاتحاد الفلسطيني ما كان منتخبنا الوطني استطاع المشاركة والتواجد في هذه النافذة.


والجدير ذكره ان هذه المباريات استكمالية لتصفيات آسيا بكرة السلة والتي تتمثل بتتمة النافذة الثانية بلقائين ضد المنتخب الاردني الشقيق، والنافذة الاخيرة في حال الحصول على المركز الثالث في المجموعة والتي ستقام في شهر اب.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *