Connect with us

رياضة

مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولةيجتمع ويناقش أجندته للفترة المقبلة


البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: عقد مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة اجتماعه، مؤخراً، عبر تقنية الاتصال المرئي، من أجل مناقشة الأجندة الخاصة باللعبة للفترة المقبلة.


وافتتح رضوان الشريف، نائب رئيس الاتحاد، الجلسة، ورحب بالأعضاء الحاضرين، وشكرهم على التزامهم وتواصلهم، مؤكداً على أهمية التواصل الدائم من أجل مناقشة القرارات التي تخدم اللعبة.



وناقش مجلس الإدارة حيثيات تنظيم معسكر تدريبي للفئات العمرية تحت 15 عاماً، وتم الاتفاق مبدئياً على إقامته في نابلس والقدس وقطاع غزة، وذلك تحت رعاية الاتحاد الآسيوي للعبة، وجرى تكليف أماني دروزة بمتابعة الملف.


وقرر الاتحاد استئناف البطولات الداخلية تحضيراً للاستحقاقات الخارجية، حيث ستقام البطولة التصنيفية للذكور من فئات الأشبال والناشئين والشباب في تاريخ 25 حزيران الجاري، وسيتم تنظيم بطولة فلسطين المفتوحة لفردي الرجال والسيدات والفئات العمرية للإناث، في 2 تموز المقبل.


أما بطولة دوري أندية الدرجة الممتازة فسيتم مناقشتها وتحديدها من خلال جلسة مع الهيئة العامة للاتحاد، وتمنى الشريف من الهيئات العامة الحضور ومشاركة آرائهم بخصوص تحديد موعد المنافسات، خاصة في ظل الظروف التي مرت على الوطن.


كما تقرر عقد اجتماع لكوادر الأندية والحكام يوم الجمعة المقبل، عبر تقنية الاتصال المرئي في تمام الساعة الثامنة مساءً.


وأشار الاتحاد إلى أنه تم الاتفاق مع إدارة النادي الأهلي في الخليل على استخدام مبنى النادي القديم مقراً للاتحاد بصورة مؤقتة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *