Connect with us

رياضة

اتحاد كرة اليد يعلن موعد نهائي دوري جوال للموسم الماضي ويطلق نشاطاته للجديد


البيرة ؛القدس”دوت كوم-عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد اجتماعا له في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة لمناقشة العديد من امور الاتحاد واللجان التابعة له من اجل الانطلاق وفق البروتوكول المعتمد رسميا من قبل اللجنة الاولمبية ، وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد جواد غنام والامين العام المساعد مهند عوض والاعضاء محمد بسيم وايهم الشولي.


واستعرض غنام اجندة الاتحاد التي ستنطلق قريبا ، معلنا عن زمان ومكان المباراة النهائية لدوري جوال الماضي ” دوري كورونا” بين حوارة وعزون والذي سيقام على صالة بلدية سلفيت في التاسع عشر من الشهر الجاري وفق البروتوكول المعتمد رسميا .



كما تم اعتماد الكشوفات القديمة للاندية وفي حال اضافة او تغيير ترسل الاسماء من قبل الاندية للاتحاد قبل انطلاق البطولات، واعتمد الاتحاد رسوم تسجيل المشاركة بالكاس 300 شيقل و500 شيقل للمشاركة في الدوري، واعفاء رسوم تسجيل اللاعبين.


واعلن غنام عن الاندية المشاركة في بالبطولات وهي عزون،حوارة،عصيرة الشمالية،اذنا، البرج ، ارتاح، شركة السعيد،كفر جمال،مرج ابن عامر والاتصالات.


واكد غنام على تحديد جلسة خاصة بالمدربين وجلسة اخرى مع الهيئة العامة لمناقشة الخطة والانشطة للموسم الجديد.


وكشف غنام عن موعد انطلاق بطولة الكاس في الثاني من تموز المقبل بحيث تلعب البطولة بطريقة الاقصاء من مرة واحدة ، كما انه سيكون دوري الرجال من مرحلة واحدة ايضاعلى ملاعب محايدة ، فيما سيكون هناك دوريات للفئات العمرية المختلفة ولليد النسوية.


واعلن غنام عن مكافاة مالية للبطل للرجال والناشئين قيمة كل منها الف دولار، فيما ستقام قرعة بطولة الكاس يوم اجتماع الهيئة العامة يحدد لاحقا. وختم غنام : سيتم التنسيق مع جامعة بيرزيت لاستكمال دورة الحكام.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *