Connect with us

رياضة

لعنة الاصابات تطارد منتخب سوريا

دمشق”القدس”دوت كوم – (أ ف ب) -واصلت لعنة الإصابات مطاردتها لمنتخب سوريا في كرة القدم خلال معسكره التدريبي في دبي وطالت هذه المرة عمر السوما، حيث أعلن الاتحاد السوري للعبة السبت غياب هداف الأهلي السعودي عن المباريات المتبقية في التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين عام 2023.

وبات السومة خارج المنتخب بعدما تجددت أوجاع اللاعب مكان الإصابة التي تعرض لها في معسكر البحرين قبل فترة مع المنتخب ومع ناديه الأهلي.


وأشار الاتحاد الى أن “الفحوصات والصور الشعاعية التي أجريت للسوما اليوم السبت تبينت حاجته إلى مدة راحة وعلاج لاتقل عن اربعة أسابيع”.
وكانت الإصابات أبعدت ثلاثة لاعبين عن تشكيلة المنتخب حلال معسكر دبي وهم لاعب تشرين ماهر دعبول ولاعب المحرق البحريني عبد الرحمن بركات وأحمد الصالح مدافع العربي الكويتي.
واستقر المدرب التونسي لمنتخب سوريا نبيل معلول بعد استبعاد المصابين على 26 لاعبا لاستكمال المباريات المتبقية في منافسات المجموعة الاسيوية الاولى للتصفيات المزدوجة.
وتتصدر سوريا فرق المجموعة الآسيوية الاولى بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات مقابل 7 نقاط للصين والفلبين و3 نقاط لجزر المالديف ولاشيء لغوام.
واختار الاتحاد الاسيوي مدينة شنغهاي الصينية لاستكمال باقي مباريات المجموعة عبر طريقة التجمع في حزيران القادم/يونيو، حيث ستلعب سوريا مع غوام في 7 منه ومع المالديف في 11 منه قبل أن تختتم مشوارها بلقاء الصين في 15 منه.

  • التشكيلة:
    أحمد مدنية وخالد كردغلي وعبد الرزاق محمد وكامل حميشة ومحمد مرمور وثائر كروما (تشرين الساحلي)، طه موسى ومؤيد عجان ويوسف محمد ومحمد حلاق وأسامة أومري وأحمد الأشقر (الوحدة الدمشقي)، مؤمن ناجي وخالد إبراهيم ويوسف الحموي (الجيش)، محمد ريحانية ومحمد عنز (الاتحاد الحلبي)، حسين جويد (حطين)، إبراهيم عالمة (الحرجلة)، علاء الدالي (العربي الكويتي)، محمود مواس (بوتوساني الروماني)، اياز عثمان (هيرمان نستادات الروماني)، فارس ارناؤوط (المحرق البحريني)، سيمون امين (اوربرو السويدي)، مارديك مردكيان (الفيصلي الأردني)، عمرو ميداني (الاتحاد السكندري المصري).
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *