Connect with us

فلسطين

كهرباء القدس تدين إطلاق النار على 3 محولات في بلدة الرام

القدس – “القدس” دوت كوم – أدانت شركة كهرباء محافظة القدس قيام مجهولين بإطلاق النار على 3 محولات للشركة في بلدة الرام شمال مدينة القدس منتصف ليلة أمس، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء عديدة في البلدة.

وأوضحت الشركة أن هذا الاعتداء اللامسؤول والغير مبرر أحدث اضرارا في المحولات الثلاث، مؤكدةً أن المتضرر الأول من هذه الأفعال المشينة البعيدة كل البعد عن ديننا، وأخلاقنا، وقيم وتقاليد شعبنا هم أهل البلدة.


وأضافت الشركة أنه فور وقوع الحادث سارعت الطواقم الفنية التابعة للشركة بالتوجه إلى الموقع لتقييم الأضرار التي لحقت بالمحولات الذي تغذي المنطقة، وقامت بإعادة التيار الكهربائي للمشتركين.

وبينت الشركة أن الممارسات التي تقوم بها بعض الفئات الخارجة عن القانون، تنم عن عدم إدراك ووعي هذه الفئة بخطورة أفعالها على أمن وسلامة وحياة المواطنين، وتداعياتها السلبية على مستوى استمرارية الخدمات الكهربائية التي تقدمها الشركة للمواطنين في تلك المنطقة، داعية المواطنين التبليغ عن المعتدين أو سارقي التيار الكهربائي.


وأشارت الشركة أن طواقمنا القانونية بدأت فعلياً بملاحقة الفاعلين الذين هم وحدهم من يتحملون مسؤولية حرمان مشتركينا من التيار الكهربائي في ساعات الليل المتأخرة، مؤكدة أنها لن تقبل بهذا التخريب الذي أدى إلى انقطاع الكهرباء عن مناطق وأحياء في بلدة الرام قضاء القدس.


وطالبت الشركة الأجهزة الأمنية والقضائية بضرورة الكشف عن الجناة ومحاسبتهم وفق أحكام القانون حتى يكونوا عبرة لغيرهم، مشيرة أن انقطاع التيار الكهربائي في عدد من المناطق يكون في كثير من الأحيان نتيجة التعديات على ممتلكات الشركة، أو من خلال الربط العشوائي على الشبكات بهدف سرقة التيار الكهربائي، مما يؤدي إلى تكبيد الشركة خسائر مادية كبيرة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *